لاعبة فنون قتالية حسمت المباراة في 34 ثانية!

مبارات UFC لا تحتاج سوى 34 ثانية

مبارات UFC لا تحتاج سوى 34 ثانية

إنها واحدة من أشرس المقاتلات في يو اف سي 190، روندا روزي الأميريكيّة، التي لا يقف أمامها أحد، فهي من أقوى لاعبات الفنون القتاليّة المختلطة MMA، وصاحبت المباريات القويّة والسريعة، ولعل أبرزها مباراتها مع البرازيليّة بيتي كوريا. خسرت منافسة روندا روزي على أرضها في البرازيل وتحديداً في خلية HSBC Arena التي تقع في ريو دي جينيرو، ولم تأخذ المباراة أكثر من 34 ثانية لتكون روزي حقّقت الضربة القاضية.

ias
https://www.youtube.com/watch?v=v8q5bMbupE8

استطاعت روزي منذ دخولها إلى الحلبة أن تسيطر على مجريات الأمور بكاملها لتحرز فوزنها في 34 ثانية، وخلال هذه الثواني القليلة استكطاعت روزي أن تقوم بضرب منافستها بركبتها على أضلعها ومن ثم تلخققها بلكماتٍ سريعة باليد اليسرى ثمّ لكمة قاضية باليد اليمنى.

لم تنفع المشادات الكلاميّة والتهديدات التي سبقت المباراة، فكلام اللاعبة البرازيلية لم يؤثّر أبداً بالمكينة الأمريكيّة فكانت في منتهى الإستعداد لتستطيع أن تسيطر.

الجدير ذكره أنّ هذه ليست أسرع ضربة قاضية للمقاتلة روزي فهي فد حقّقت رقم أفضل من هذا في شباط 2015 عندما قامت بإنهاء مباراة خلال 14 ثانية.

وقد أهدت اللاعبة الأمريكية مباراتها للأسطورة في عالم المصارعة الحرة اللاعب رودي بايبر الذي توفي مساء الجمعة عن عمر يناهز 61 سنة أثر سكتة قلبيّة مفاجئة لذلك كانت تلعب بكامل قوّتها لكي تربح أمام غريمتها وتهدي الفوز للأسطورة الرياضية رودي بايبر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية