بالفيديو.. محمد سعد يكشف عن ملابس هيفاء الداخلية!

محمد سعد ووهبي

محمد سعد ووهبي

تعرض برنامج "وش السعد" الذي يعرض على قناة "إم.بي.سي مصر" إلى انتقادات عديدة والسبب هو الحلقة الأولى مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

البرنامج الذي يقدمه الممثل المصري الشهير محمد سعد وعرضت الحلقة الأولى منه يوم الجمعة الفائت، لاقى ردود فعل سلبية من قبل مرتادي مواقع التواصل الذين وصفوا طريقة تعامله مع وهبي بـ"المبتذلة" وتحمل الكثير من الإسفاف.

ias

سبب ذلك هو ظهور سعد بمنظر "المشتهي" للفنانة اللبنانية وهبي بطريقة سوقية حتى برز أنها متضايقة جدا من ما حصل، فنادت المخرج أكثر من مرة لتدارك الأمر.

لم يأبه سعد لمناشدات وهبي واستمر بمزاحه المعهود وخلط المزاح بالجد، إلى أن قامت وهبي وغنّت أغنية لها فقام بحملها وبان المستور لحسب فيديو نشر على موقع "يوتيوب".

https://www.youtube.com/watch?v=-HMSLazBKrE

> وفي ما يلي بعض الردود على الحلقة

> كيف علق الممثل المصري؟

بدا أن سعد لم يعر اهتماما لما قيل من أغلبية الناشطين على مواقع التواصل. إذعبر ر قال فى بيان أرسلته قناة الـ"إم بى سى"، إن "أغلب ردود الأفعال التى وصلت لفريق عمل البرنامج كانت إيجابية وتحمل إشادة بفكرة الحلقة الأولى" بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وأكد سعد أن برنامجه كوميدى ساخر الهدف منه رسم الابتسامة على وجوه المُشاهدين!

للإطلاع على تفاصيل هذه الحلقة وأخبار أخرى عن المشاهير أدخل إلى موقع “مشاهيري”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية