مدرّسة سعودية تعاقب التلاميذ من خلال المكيف!

مدرسة تعاقب التلاميذ من خلال المكيف

مدرسة تعاقب التلاميذ من خلال المكيف

من منا لم يعاقب في طفولته من مدرّسه؟ فمعظمنا في فترة الدراسة كان يشاغب ولكن هل عاقبك مدّرسك يوماً من خلال إطفاء المكيّف؟

شهدت مدرسة الملاحة في محافظة القطيف السعوديّة على واحدة من أغرب العواقب في عالم التدريس فقد قامت المدرّسة بمعاقبة 50 تلميذة من خلال إطفاء المكيّف في الفصل لمدّة 3 حصص متتالية اي حوالي ساعتين ونصف، وذلك بعد أن دمجت فصلين في غرفة واحدة.

ias

جلست الفتيات في الغرفة لمدة ساعتين ونصف في جوّ حار جدّاً ورطب وكانت المدرّسة تراقبهن وتمنعهن حتى من استخدام الكتب لترويح الهواء.

بعد أن اشتكى التلاميذ من هذه الطريقة في التعامل من قبل المدرّسة طلبت المديرة ان تستجوب المدرّسة فأنكرت فعلتها ثمّ عادت لتقول بانّها اطفأت المكيف لمدّة 6 دقائق فقط وذلك لكي تستطيع الفتيات تلاوة القرآن.

لكن علمت الإدارة بالحقيقة بعد أن عادت بعض الفتيات إلى منازلهنً بحالة يرثى لها فقدّم الأهالي شكاويهم للإدارة خاصة وان بعض الفتيات يعانين من مشاكل صحية ولا يقدرن أن يتحمّلن حرارة عالية بهذا الشكل.

بعد بروز عدّة أدلّة تؤكّد هذا الخبر قرّر تعليم الشرقيبة فتح تحقيق لمعرفة ملابسات القضية والسبب الذي دعا المعلمة لمعاقبة الفتيات بهذا الشكل واعدةً بأنها ستحاسب المسبب أشد العقوبات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية