مراهقون يقتحمون مدرسة للبنات في السعودية.. ماذا فعلوا؟

العابثون (يوتيوب)

العابثون (يوتيوب)

يحدث في معظم مجتمعات العالم مشاكسات ومشاكل تقوم بها فئة الشباب وهم بالعادة في مثل هذا السن يعمدون لفعل تصرفات تستغربها مجتمعاتهم.

من هذه التصرفات دخل مجموعة من المراهقين لمدرسة فتيات بمنطقة جازان جنوب السعودية ولجهلهم بردة الفعل قاموا بالتصوير من داخل المدرسة بعد أن عبثوا بمحتوياتها من مستندات وكشوفات وتقمص أدوار المعلمات ومديرة المدرسة ونشر أسماء الطالبات.

ias

وسبب فعل الشباب موجة غضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة قصير من تصوير المقطع مما استوجب على مدير الإعلام التربوي بتعليم جازان ان يظهر بتصريح حيال ما عملوه وقال "إن الواقعة حدثت عندما كان المتعهد يقوم بنقل الأثاث والتجهيزات الخاصة بالمدرسة، وتم على الفور إبلاغ الجهات الأمنية.

من جانب آخر قال المتحدثُ الرسمي بوزارة التعليم عبر تغريدة له على تويتر : "المقطع حدث في إحدى مدارس الحدود أثناء نقل المتعهد لتجهيزات المدرسة، مشيراً إلى أنه تم القبض عليهم في حينه من قبل الجهات المعنية، وذلك حسب ماورد في صحيفة انحاء.

الجدير بالذكر أن أحد الموقوفين طالب بكلة الطب بجامعة جازان فيما لازالت الشرطة تتحفظ على اثنين من المجموعة التي دخلت المدرسة وهما حاليا رهن التحقيق لاتخاذ الإجراءات الأمنية بحقهما.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية