قصة "مرسيدس" بلوحة خليجية عكّرت أجواء شوارع لندن

السيارة جاهزة للإنطلاق

السيارة جاهزة للإنطلاق

في 31 أغسطس الفائت، نشر فيديو على موقع "يوتيوب" يظهر سيارة مرسيدس مع لوحة إماراتية يقودها السائق بطريقة جنونية في إحدى شوارع لندن. أما اليوم فحان وقت الحساب.

خلال شجار له مع دراج في وقت متأخر من الليل، فقد مواطن إماراتي عقله وبدأ بالتفحيط بطريقة غير مسؤولية في إحدى شوارع العاصمة البريطانية.

ias

كان هذا الإماراتي يقود سيارة سيدان ألمانية من نوع "مرسيدس بنز CLK63 AMG"، التي شهدت بالفعل على إنطلاقة جنونية وكأنها في خضم التجارب الميدانية.

السيارة التي تأتي بمحرك V8 بسعة 6.2 ليتر، كان تنزلق وتتسارع على الشارع، فيما كان الهدف واحد على ما ما كتب موقع "أوتو إيفولوشن": إزعاج الناس ليلا وإيقاظهم.

ملأ الدخان الشارع في نهاية الفيديو، واختفت "مرسيدس" أمام هول ما أنتجته وهي التي تصل إلى 630 نيوتن متر من عزم الدوران.

فيما نرى سائق الدراجة الهوائية يكمل طريقه وكأن شيئا لم يكن.

https://www.youtube.com/watch?v=mDaMJLDLK4M

> القصة لم تنته!

في 14 سبتمبر إكتملت الرواية. السلطات في الإمارات العربية المتحدة تحركت فورا وأجرى تحرياتها، رافضة إيصال صورة بشعة عن قيادة الإماراتيين في الخارج.

تمكنت شرطة أبوظبي من تحديد هوية قائد سيارة مرسيدس "وتم استجوابه حول الواقعة ، والتحفظ عليه تمهيداً لإحالته الى الجهات المختصة" بحسب ما أفاد مدير عام العمليات المركزية في الشرطة العميد مهندس حسين الحارثي.

هذا ونقلت وسائل إعلام إماراتية عن الحارثي قولهأن "كل مواطن يقود مركبته خارج الدولة، هو سفير للإمارات وقيم مجتمعها الحضارية ، وعليه ان يحسن تمثيلها بما عرف عن شعبها من اخلاق رفيعة".

إقرأ أيضا: "مرسيدس" حديثة تتحول لخردة بطريقة مذهلة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية