جالاكسي أس 6 موبايل حفر اسمه في عالم التكنولوجيا

مزايا جوال سامسونج الجديد جالاكسي اس 6

بات موبايل سامسونج جالاكسي أس 6 من أبرز الموبايلات على الساحة العالمية في يومنا هذا، وبالرغم من ظهور الأيفون 6 من أبل والطلب عليه بكثرة من قبل الجمهور، إلا أن سامسونج فرضت نفسها وبقوة في عالم الهواتف الذكية لتصبح رقماً صعباً لا يمكن تخطيه بسهولة. والجالاكسي أس 6 هاتف عصري ومميز يقدم لك ميّزات مهمة في هذا العالم الحديث والمتطور.

ias

الشاشة، الكاميرا والبطارية: يتميز هذا الجهاز العصري بشاشة قياسها 5.1 إنش من نوع سوبر أموليد دقتها 1440*2560 بيكسلز. وقد قامت سامسونج بتطوير الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف حيث اصبحت دقتها 5 ميغابيكسلز، أما تلك الخلفية فقد وصلت دقتها إلى 16 ميغابيكسلز. بالانتقال إلى البطارية، فهي غير قابلة للإزالة على عكس أجيال الجالاكسي أس الماضية، كما أنها قد تعطيك أربع ساعات من العمل إذا قمت بشحنها لعشر دقائق فقط، فيمككنا أن نقول بأننا أمام نقلة نوعية في عالم الهواتف.

الذاكرة، المعالج والألوان: تتوفر في هذا الهاتف الذكي والذي يعمل بنظام أندرويد، ذاكرة داخلية سعتها 32 GB، إضافة إلى إمكانية إضافة أخرى خارجية. الذاكرة العشوائية سعتها 3 GB، من نوع DDR4. المعالج المستعمل في الجالاكس أس 6 من صنع سامسونغ وهو Exynos 7420Quad-core 1.5 GHz Cortex-A53 & Quad-core 2.1 GHz Cortex-A57. وبالنسبة للألوان المتوفرة لهذا الموبايل الجديد فهي: الأبيض، الأسود، الأزرق والذهبي.

يعتبر موبايل سامسونج جالاكسي أس 6، من ابرز الهواتف في الأسواق. والكثير من الناس أصبحوا يلجؤون إلى هواتف سامسونج لأسباب عدة منها سهولة نقل الملفات على اللابتوب، سهولة تحميل التطبيقات والموسيقى وغيرها من الأمور. إذاً بعد أن قدمت سامسونج هذا الهاتف المميز والرائع، هل ستتربع هذه الشركة الكورية على عرش عالم الموبايلات وأجهزة الاتصال؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية