طراز جديد من رولز رويس فانتوم مستوحى من النمر

مزايا سيارة رولز رويس فانتوم 2015

من خلال برنامح "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب، ستقوم شركة رولز رويس موتور كارز بالكشف عن سيارتها "تايغر فانتوم كوبيه" والتي ستطرح بإصدار واحد، وذلك في معرض دبي الدولي للسيارات الذي سيُقام في المركز التجاري العالمي في دبي من يوم الثلاثاء 10 نوفمبر وحتى السبت 14 نوفمبر.

ias

واستغرق بناء السيارة الفريدة والمميزة عامان وجرى تصنيعها على يد حرفيين في مصنع رولز رويس في جودوور في بريطانيا. أما فكرة السيارة فقد أتت من قبل خبراء التصميم المختصين في المركز الميكانيكي للخليج، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة.

وتتميز هذه السيارة النمر بلونها البرتقالي المزدوج والذي يتدرج من البرتقالي الداكن Burnt Orange إلى الذهبي الأفتح درجة Arizona Sun. هذا ويزين الرولس-رويس الرائعة خطّان جانبيان يُختتمان برسم تصويري لوجه النمر والذي تم تصميمه خصيصاً لهذا الإصدار.

والتايغر فانتوم، ستتألق بمظرها الجميل والذي سيمتاز برونقه وبهيبته. أما على الصعيد الداخلي فقد قرر المصممون أن تكون المقاعد الجلدية متوفرة باللون الأسمر Tan إضافة إلى لون صدف البحر Seashell، كما أن مساند الرأس طُرّزت يدوياً برسم تصويري لوجه النمر. وتميز الداخل أيضاً بكسوات من خشب الإبنوس وبلوحات تحمل عبارة Bespoke Tiger Phantom Coupé على عتبات الأبواب.

أما السيد ممدوح خيرالله، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي، فقال: "دبي مدينة الإلهام، وبالتالي لا بدّ لسيارة مثل هذه أن تنطلق من هنا. فلقد استمدّينا إلهامنا من القوة المهيبة والحضور الأخَاذ للنمر لنصنع سيارة استثنائية بكلّ ما للكلمة من معنى. لقد شكّلت هذه السيارة مهمّة مميّزة جداً بالنسبة للمركز الميكانيكي للخليج العربي وفريق التصميم حسب الطلب في جودوود، حيث عملنا معاً لمدة عامين على منح هذا الإيحاء في كلّ عنصر من عناصر السيارة لنسلّط الضوء على الإمكانات اللامحدودة من خيارات التصميم حسب الطلب التي يمكن لرولز-رويس أن توفّرها. رولز-رويس علامة تسمح لعملائها بتحقيق أحلامهم لإبداع سيارة تليق بهم وتشكّل تحفة لا مثيل لها في عالم السيارات."

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية