فيديو.. رجل يجبر زوجته على السير عارية في نيويورك!

مشت عارية (يوتيوب)

مشت عارية (يوتيوب)

لم تدرِ هذه الإمرأة أن عقاب خيانتها لزوجها سيكون قاسيا إلى هذا الحدّ. طالبها بأن تسير في الشارع أمام كل المارة عارية وعارية تماما!

كشف خيانة الزوجة أمر صعب في البداية لكن في أغلب الأحوال تكون النهاية محزنة، وهذا ما حصل مع احدى الزوجات في أمريكا.

ias

جُرّدت سيرسي لانيستر من ملابسها وأجبرت على السير في الشوارع بينما كانت تتلقى شتائم "العار". الأمر ليس مشهدا تلفزيونيا وإنما كان حقيقيا هذه المرة.

بعد أن ضبطها أنها تخونه عبر رسائل جنسية مع سبعة رجال، قام زوجها بتوبيخها أمام الجميع ومشت عارية تحت سيل شتائمه "يا عاهرة يا عاهرة".

https://www.youtube.com/watch?v=ds2cnAJ6sGA

وبينما كان يتكلم باللغة الإسبانية يذكرها كيف كانت ترسل صورها عارية إلى سبعة رجال، اعتبر أنه يجب أن تقبل السير عارية أمام الجميع. 

نرى في الفيديو أنها كانت تضع منشفة لكن ما لبث أن دعاها إلى نزعها عن جسمها قائلا "إنزعيها يا عاهرة. دعي الناس يرون كم أنت جميلة ورائعة. قولي مرحبا للكاميرا. واعترفي لماذا تقومين بذلك. إدفعي ثمن عارك وأخبري كم كنتي جيدة مع الرجل الذي أراد بناء عائلة معك إلا أنك خنتيه مع سبعة رجال آخرين".

الزوجة التي رفضت أن تنزع المنشفة، لم تستطع منع زوجها من ذلك، فنزعها عن جسدها وجعلها تقف بين القمامة قبل أن تحاول أن تختبئ بين السيارات وتتستر.

إقرأ أيضا: علم أن زوجته ترقص خليجي في بيته فطلقها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية