فيديو جديد يوثق لحظة انفجار السكوتر الذكي!

سكوتر محروق

سكوتر محروق

نشر فيديو اجتاح مواقع التواصل خاصة في الولايات المتحدة الامريكية وثّق لحظة اشتعال "هوفر بورد" أو ما يعرف بـ"السكوتر الذكي". أما المفاجأة كان ما تلا اشتعال النيران.

لم يعد جديدا خبر احتراق السكوتر ذاتية التوازن لكن يبدو أن هذا الإختراع يتحدى نفسه في مستوى الأذى الذي يمكن أن يسبب به.

ias

في فيديو نشره حساب باسم "ديلفون سيمونز" على موقع "يوتيوب" أعلن هذا الأخير اشتعال النيران في السكوتر الخاصة له.

كان سيمونز يسير على السكوتر في حي "كوريا تاون" بعد تشريج البطارية. ما هي إلا خمس دقائق فقط حتى بدأ الدخان يتصاعد منها كما كشف سيمونز نفسه في حديث إلى "إن بي سي نيوز".

حين نزل عنها، بدأ يوثق المشهد قبل أن يتفاجأ بانفجارها مرتين وازدياد حدة النيران بينما هو يقول "بدأت الهوفر بورد بالإشتعال. من الأفضل أن نتصل بالإطفاء".

وبينما يسمع بالفعل صوت سيارة إطفاء، يتحسر سيمونز على جهازه ويقول "600 دولار ذهبت سدى". كما كتب معلقا "إنتبهوا. إنهن يستعملون بطاريات رخيصة لتلبية الطلب" على السكوتر.

هذا ونصح جميع الأهالي الذين ابتاعوا جهاز هوفر بورد لأولادهم في الأعياد بالتخلص منه على الفور، لأن تكرر هذا الأمر في البيوت سيكون له عواقبل وخيمة.

وفقا للقناة المذكورة، فإن لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية فتحت تحقيقا بأخطار "هوفر بورد" بعد هذه الحادثة.

يذكر ان عددا من المجمعات التجارية حول العالم منعت هذا الإختراع، وكذلك فعلت شركات طيران عدة بينها الخطوط الجوية السعودية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية