أرسل "سيلفي" لتستعملها الشرطة بدلا من صورته القديمة!

مطلوب يرسل سيلفي لتستعمل بدلا من صورة اعتقاله

أرسل مواطن أمريكي مطلوب للعدالة صورة سيلفي خاصّة به طالباً نشرها بدلاً من صورة اعتقال جنائي خاصة به منشورة على "فيسبوك" لم تعجببه.

بحسب موقع "لبنتا" الروسي يدعى هذا المواطن الامريكي دونالد بيو ويبلغ من العمر 45 عاماً، وهو مطلوب من شرطة ليما في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة.

ias

بعد وصول صورة السيلفي الخاصة به، أرسل بيو رسالةً قائلاً أن هذه الصورة أفضل بكثير من السابقة، فالصورة السابقة فظيعة، معبرا بهذه الطريقة عن سخريته من الشرطة وموضحاً قوّته في التخفي وقدرته على الهروب من العدالة ومدى استخفافه بقدرة الشرطة على اعتقاله.

صرّحت الشرطة في بيانٍ لها على صفحتها على موقع فيسبوك، كاتبةً على صورة بيو المنشورة خلال احتجازه سابقاً في مركز الشرطة أنها تشكره على الصورة الجديدة ثم نشرت الصورة الجديدة وكتبت تحتها "نشكر السيد بيو على رغبته في مساعدتنا والآن سنكون ممتنين له إذا حضر للحوار حول الإتهامات الموجهة له وعلاقته بالجرائم التي ذكر إسمه فيها".

كذلك أكدت الشرطة أنها ليست المرة الاولى التي يترافق إسم السيد بيو بجرائم فهو صاحب تاريخ وهو الآن مطلوب بعدّة تهم من بينها الحرق والتخريب.

إقرأ أيضاً: هروب سجينين أمريكيين بطريقة لم تستعمل منذ 150 عاماً

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية