هواتف أل جي 4 ستايلس وجي 4 سي تنافس نوت 5

هاتف ال جي جي4 سي

هاتف ال جي جي4 سي

بعد أن كشفت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy note 5 الذي سيصدر في شهر يوليو، قرّرت LG أن تطرح هاتفي LG G4c وLG G4 Stylus في السوق في شهر مايو، لتزيد من حدّة المنافسة بين الشركتين ولتسبق هاتف نوت5 خوفاً من أن يخسر هذين الهاتفين قيمتهما أمام نوت 5 الجبّار.

ias

ينافس هذين الهاتفين سامسونج نوت 5 من حيث المميّزات كما يؤمّن كل منهم خصائص معيّنة لتناسب حاجات المستهلكين وسنعرض أبرزها مواصفات جي4 سي وجي4 ستايلس في ما يلي.

حجم الشاشة

إذا كنت من محبّي الشاشات الضخمة فسوف يقع إختيارك على LG G4 Stylus الذي يبلغ قياس شاشته 5.7 إنش، أمّا بالنسبة لمحبّي الشاشات المتوسّطة الحجم فسيكون G4c مناسب بشاشته التي يبلغ حجمها 5.0 إنش.

السرعة

يتفوّق LG G4 Stylus بمعالج ثماني النوى بسرعة 1.4 جيجاهرتز على نظيره G4c المزوّد بمعالج رباعي النوى بسرعة 1.2 جيجاهرتز.

الذاكرة 

يبلغ حجم ذاكرة التخزين في LG G4 Stylus وLG G4c 8 جيجابايت قابلة للزيادة إضافة إلى ذاكرة وضول عشوائي 1 جيجابات.

الكاميرات

تبلغ دقّة الكاميرات الأماميّة في كلا الهاتفين 5 ميجابيكسل، أمّا بالنسبة للكاميرا الخلفية في LG G4 Stylus فتصل دقّتها لـ13 ميجابيكسل وتتفوّق على الكاميرا الخلفية في G4c التي لا تتعدّى الـ8 ميجابيكسل.

سعة البطارية 

تصل سعة بطاريّة G4 Stylus لـ3000 ميللي امبير بالساعة أمّا G4c فهو مزوّد ببطارية لا تتعدّى الـ2540 ميللي امبير بالساعة

الوزن

يفوق وزن G4 Stylus الذي يصل لـ163 غرام الهاتف الآخر G4c الذي لا يتعدّى وزنه الـ136 غرام، رغم أن هذا الأخير أرفع من الاول فسماكة G4c هي 10.2 ملم أمّا G4 Stylus فهي 9.6 ملم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية