بين Note 5 و OnePlus2 وLG G4... من الأسرع؟

مقارنة بين سرعة نوت 5 ووان بلس 2 و ال جي جي4

مقارنة بين سرعة نوت 5 ووان بلس 2 و ال جي جي4

منذ أن قامت شركة سامسونج بإطلاق هاتف نوت 5 حتّى بدأت قناة phoneBuff بعرض إختباراتها على موقع يوتيوب، فبعد إختبار الصمود الذي قامت به، يأتي دور مقارنة سرعة نوت 5 بسائر الهواتف الشهيرة والموجودة في الأسواق حاليّاً.

إختارت phoneBuff ثلاث هواتف جديدة للقيام بهذا الإختبار وهي هاتف One Plus 2 و LG G4 وNote 5 وذلك لأن هذه الهواتف هي الأقرب لبعضها من حيث المواصفات.

ias

قبل عرض الإختبار يجدر الإشارة إلى أن هاتف نوت 5 مزوّد بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة وذاكرة رام 4 جيجابايت أمّا Oneplus 2 فهو مزوّد بمعالج Snapdragon 810 ثماني النواة إضافة إلى ذاكرة رام 4 جيجابايت أيضاً، أمّا LG G4 فهو مزوّد بمعالج Snapdragon 808 سداسي النواة و ذاكرة رام 3 جيجابايت.

وضعت هذه الهواتف بجانب بعضها وبدأ التوقيت، فقام الشاب بالدخول لعدّة بيانات على الهواتف في الوقت نفسه واختار نفس التطبيقات لكي تكون المقارنة موضوعيّة فكانت النتيجة على الشكل التالي.

تفوّق هاتف نوت 5 على سائر الهواتف فحل بالمركز الأوّل وأنهى الدخول للتطبيقات بسرعة كبيرة بلغت دقيقة وثانيتين أمّا LG G4 فحل بالمركز الثاني بفارق 19 ثانية عن نوت5 وأخيراً Oneplus 2 فخسر في هذا الإختبار واستغرق دقيقة و 26 ثانية أي أكثر من LG G4 بـ5 ثوانٍ.

أخيراً يجدر الإشارة إلى أن في محاولة الدخول للتطبيقات مرّة ثانية نجح نوت 5 أن يبقى بالمركز الأول ولكن بفارق ثانية فقط عن LG G4 وذلك لأن هذا الأخير يحتفظ بالتطبيق مفتوحاً على عكس سامسونج الذي يقوم بتحميل التطبيق من جديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية