أجمل الصور الجوية مع طائرة Phantom 2 Vision + V3

مميزات الكاميرا الطائرة فانتوم 2

لطالما أردنا تصوير أماكن وأشياء من الجو، ولطالما أردنا أن يكون الفيديو الخاص بنا مميز عن غيره من الفيديوات. من هنا كان لا بد من اختراع طائرة صغيرة تحتوي على كاميرا لتقوم بهذه الأمور الرائعة. وبما أننا أصبحنا نعيش في زمن التطور والحداثة، لم يكن مستغرب ظهور هذه الطائرة، فكانت DJI Phantom 2 Vision + V3.

ias

تعتبر DJI من أشهر مصنعي الـ Drone والـ Phantom 2 و Quadcopter. هذا وقد تم إطلاق نسخة جديد من الفانتوم سميت بالـ Phantom 3، إلا أن Phantom 2 لا تزال تستحق الشراء.

صيغة الـ Vision + V3 هي الأفضل في فئة Phantom 2 ويصل سعرها إلى 5810 ريال سعودي، وقد خفضت إلى 4648 ريال سعودي، كما أنه يمكنك العثور عليها أون لاين بأقل من 4067 ريال سعودي. أما إذا أردت أن تشتري الكاميرا شخصياً، فسيصبح سعرها أقل من 2614 ريال سعودي وهذه صفقة جيدة.

تصميم الطائرة وخصائصها: لماذا نحب الـ Phantom 2 Vision + V3 إلى هذا الحد؟ لأنها أذكى من معظم الـ Quadcopter. يمكنها أن تحلق في مكان واحد من دون أن تقوم بلمس جهاز التحكم وذلك بفضل نظام الـ GPS. تتوفر في هذه الطائرة كاميرا 1080p تمكنك من أن تقوم بتصوير جوي بجودة عالية.

بنيتها متينة وبطاريتها جيدة تسمح للطائرة بأن تحلق لمدة 25 دقيقة، كما أنه تستطيع أن تتحكم بها في نطاق جوي كبير. إذا فقدت التحكم بال Phantom 2 Vision + V3 يمكنك أن تستعين بنظام الجي بي أس لإعادتها إلى نقطة Home، عدا عن أنه يمكنك تحديد الكثير من أمكنة التحليق الأوتوماتيكي.

خصائص الطيران: التحليق بالفانتوم 2 سهل جداً. بإمكانها الإقلاع حتى إذا كان الطقس مصحوباً برياح خفيفة. بحركات بسيطة على لوحة التحكم يمكنك الطيران بثبات ودقة مذهلة. جهاز التحكم متصل بهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد أو ios، يمكنك من أن ترى ماذا تصور، حياة البطارية، عدد السواتل…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية