صور وفيديو| عروس محبطة بعد منعها من دخول المسجد الحرام

رفض الدخول

رفض الدخول

لم تتوقع عروس عربية حاولت الدخول إلى المسجد الحرام أن يتم منعها فانتشرت صور وفيديوهات لها سريعا عبر مواقع التواصل. ما قصتها؟

بحسب ما روت مواقع سعودية محلية بينها صحيفة "صدى" منعت الجهات الأمنية التي تتولى حراسة المسجد الحرام عروسا من الدخول عبر إحدى بواباته.

ias

بحسب الصور المنشورة تظهر العروس وكأنها تعود أدراجها إلى جانب عنصري أمن ونسوة تبدون كأنهن ترافقنها.

العروس التي كانت ترتدي الفستان الأبيض ظهرت في فيديو متداول وحيدة لا ناقة لها ولا جمل، محبطة من منعها من دخول بيت الله الحرام وهي التي كانت تريد تحقيق هذا الأمل في يوم عرسها. هذا وقالت حسابات سعودية أنها من جنسية عربية يعتقد أنها مغربية.

هذا وتنوعت آراء رواد المواقع بين مؤيد لما فعله الأمن ورافض لهذه الخطوة. وكتب عزيز رمضان معلقا "بيت الله للعباده مو لزفات العروسه. لاحول ولاقوة الابالله". فيما أيده أنور عدن وكتب "الله يوفق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".

أما الرافضين للخطوة فكانت رأيهم أن دخول المسجد حق شرعي لهذه الإمرأة. "عبد الرحمن خيرات" كتب على سبيل المثال "البنت محتشمة بالكامل. ولا يحق لاي بشر منع مسلم من دخول بيت الله . المفروض يعاقب الي منعها".

وكان الرد عليه من "أبو عبد الرحمن السلفي" الذي توجه له "عبدالرحمن خيرات هذه صحيح مغطيه كل شي ولاكن لباسها هذا شاذ في هذا المكان وملفت للأنظار ليس هذا محله".

إقرأ أيضا: لماذا دخل مسؤول إلى الحرم المكي متخفياً على كرسي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية