أهم مواصفات سيارة "تويوتا كورولا" 2017

مواصفات كورولا 2017

يميل سكان منطقة الخليج العربي إلى سيارات تويوتا، وهذا أمر ليس بغريب على الإطلاق حيث أن مركبات هذه الشركة اليابانية لطالما كانت السباقة في تقديم الكثير من الأمور المميزة التي تفيد السائق أثناء القيادة.

ias

واليوم قامت تويوتا بالكشف عن سيارتها الجديدة الكورولا 2017 التي سوف تتنافس بالتأكيد مع كل من شيفروليه كروز، هيونداي إلانترا ونيسان سانترا.

وتعتبر الكورولا بشكل عام من أكثر السيارات مبيعاً بفضل استهلاكها المنخفض للوقود وقوتها الجيدة.

زودت الكورولا 2017 الجديدة بالقليل من التغييرات الجميلة والبسيطة خصوصاً في الناحية الأمامية مع المصابيح الجديدة التي توفرت بتقنية الليد LED، إلى جانب شبك سفلي كبير الحجم. أما الناحية الخلفية فقد أتت تحديثاتها مميزة أيضاً حيث توفر للسيارة هذه مصابيح من نوع ليد LED شكلها رائع وعصري ترافقها بعض اللمسات من الكروم. ولمزيد من الجمال ظهرت الجنوط بقياسين هما: 17 و 19 إنش.

بالنسبة للناحية الداخلية، لم يتم نشر أية معلومة أو صورة للكورولا الجديدة، من هنا نستطيع أن نستنتج بأنه لم يطلها أية تحديثات.

وستتمتع هذه الكورولا بتقنيات مميزة كنظام تنبيه قبل الاصطدام و نظام تنبيه عند مغادرة المسار، وبمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1.8 ليتر.

أما تاريخ وصول المركبة إلى الأسواق الآسيوية، الأوروبية والشرق الأوسطية فيمكن أن يكون في الربع الثالث من العام 2016.

يتوقع أن تكون مبيعات الكورولا الجديدة مرتفعة، لانه ولو لاحظنا عدد نسخ السيارة السابقة في الأسواق، لاستنتجنا بأن السائقين في منطقة الخليج سوف يقدمون على شراء نسخة الـ 2017 عندما ستتوفر لدى الوكيل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية