الكرش موضة الصيف الجديدة للعام 2015

ليوناردو ديكابريو بلباس البحر

ليوناردو ديكابريو بلباس البحر

بعد مرور فترة طويلة على موضة العضلات وتقسيم المعدة، تعود في صيق 2015 موضة الكرش، فكان لظهور النجوم العالميين أصحاب الكرش أمثال ليوناردو ديكابريو وسيمون كاول وجيرارد باتلر تأثيراً على موضة العام 2015.

ias

لا داعي لبذل جهود هذه السنة في التمارين الرياضيّة وتقسيم المعدة قبل حلول موسم الصيف، فالـDadbod أو جسم الآباء وهو الجسم الممتلئ قليلة ولذي يظهر منه الكرش بشكل خفيف هو سيّد الموقف.

تتأثّر الموضة بأجسام النجوم، فبعض ظهور عدد كبير من النجوم بأجسامٍ مترهّلة، تغيّرت النظرة للأجسام الممتلئة، فيبدو أننا لسنا نحن فقط من بدأ يطلق العنان لشهيّته ويتناول المأكولات المشبّعة بالدسم.

تتغيّر الموضة من موسمٍ لآخر لكن هذه السنة كان التغيّر غريب نسبيّاً فلأوّل مرّة لا يطلب من الرجل أن يكون مفتول العضلات وكأنّه لاعب مصارعة، واتجهت الاذواق نحو الأجسام الأكثر طبيعيّة.

الغريب في الأمر هو التأثّر الكبير بالنجوم وكأنّ عليك التقيّد بأشكالهم لتكون وسيماً، فأصبحنا ننحف عندما ينحف هو، ويزيد وزننا عندما يزيد وزنه، ولكن وللمرّة الأولى حالفنا الحظ وقام هو بالعمل على جسمه ليكون بديناً مثلنا.

لذا تحضّروا أيها الرجال في موسم الصيف، فهذه السنة هي سنة "الكرش"، ولن نحرم من النزول للشاطئ والتنزّه على البحر بكل حرّية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية