متى سيكون موعد إطلاق أيفون 6 اس؟

موعد إطلاق ايفون 6 اس

موعد إطلاق ايفون 6 اس

تحضّر شركة آبل مفاجأة جديدة لعملائها ومحبّي هواتف أيفون المميّزة والمشهورة، فبعد الأصداء الإيجابيّة ونسبة المبيعات العالية التي حقّقتها الهواتف السابقة، تتحضّر آبل لإطلاق هاتفها الجديد الذي من المتوقّع أن يكون "أيفون 6 اس".

ias

نقل أحد المقرّبين من إداريي شركة آبل أنّها ستنظّم حفل لإطلاق هاتفها الجديد في 9 أيلول 2015، هذا الهاتف المنتظر والذي طالته إشاعات كثيرة بشأن مواصفاته، سيتمّ الإعلان عنه رسميّاً لمعرفة ما هي مميّزاته التي ليست موجودة في الأجيال السابقة.

كانت التسريبات حول إطلاق أيفون 6 اس تقول بأنّ الموعد هو في النصف الثاني من شهر أيلول ولكن على ما يبدو بأن الشركة قرّرت أن تجعل الموعد أقرب ممّا يدل على أنّها شبه جاهزة من جميع النواحي.

من المفترض أن يتم إطلاق تلفزيون "آبل" الجديد تزامناً مع الهاتف، وهذا بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات على Apple TV السابق والذي صدر في 2012 حين لاقى رواجاً كبيراً عالميّاً.

أمّا بالنسبة لأجهزة أيباد فهي ستتأخّر أكثر من التلفزيون والهاتف الجديد وذلك لإعطاء فرصة للهاتف بالإنتشار أكثر ،وكي لا تؤثّر مبيعات أيفون على "أيباد"، لذلك ستصبر الشركة لإطلاق "أيباد" الجديدة حتى منتصف أوكتوبر.

يبدو أن خريف الـ2015 سيكون حافلاً بالنسبة لشركة "آبل" فهل ستسيطر على سوق التكنولوجيا العالمي أم أنّ سامسونج ستكون بالمرصاد وترد على غريمها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية