ما سيحصل عليه نوت 6 سيفوق كل التوقعات

تصور لهاتف "نوت 6" (isamsungalaxynote6)

تصور لهاتف “نوت 6” (isamsungalaxynote6)

يكشف عالم التكنولوجيا يومياً عن الكثير من الاشياء الغريبة التي تجعل العقل البشري يقف مندهشاً.

في الأيام الأخيرة، برزت معلومات في مواقع مختصة بالتكنولوجيا ان هاتف غالاكسي نوت 6 هو مفاجأة كبيرة لجميع محبّي نظام اندرويد.

ias

وكثرت التكهّنات عن المميّزات التي سيتمتّع بها هذا الهاتف الجديد من سامسونج وما هي الأمور الجديدة التي سيقدّمها ولم نجدها في هاتف غالاكسي S7.

حتى الساعة، يبدو ان غالاكسي نوت 6 سيقلب كل المقاييس والمفاهيم في الهواتف الذكية خاصّة في تصاميم هواتف سامسونج حيث نجد دائماً القلم وما يتبعه من مواصفات متطوّرة.

تتجّه الأنظار إذاً في شهر اغسطس 2016 الى اللحظة التي سيتمّ اطلاق غالاكسي نوت 6 في الأسواق بعد ان كان مقرّراً عرضه في اغسطس 2015! ويتردّد في الآونة الأخيرة، خاصّة في بلاد الصين ان الهاتف الجديد من سامسونج تضمّن معالج سناب دراجون 64 BIT اما ذاكرة الوصول العشوائي ستكون متوفّرة بحجم 8 جيغابايت.

ولم يتضحّ حتى الساعة، اذا ما كنا سنجد في هاتف غالاكسي الجديد معالج Exynos. هذا الهاتف المتطوّر من سامسونج سيصمد تحت الماء لمدّة نصف ساعة بفضل معيار IP68 الذي نجده في هاتف غالاكسي اس 7 ! كما وسيكون مناسباً لسكّان الصحاري حيث تتعرّض هواتفهم للغبار والرّمال المؤذية. ولا يمكن ان لا نتكلّم عن حجم الشاشة ذات الـ5.8 إنش، مساحة التخزين التي تتراوح بين 64 او 128 جيغابايت مع الكاميرا بدقّة 12 ميغابيكسل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية