نصائح... لتعزيز الجماع مع الزوجة!

نصائح زوجية للجماع

بعد كل زواج، وبعد كل علاقة عاطفية بين رجل وامرأة، هناك عملية جنسية قد تلي هذه المراحل السابقة وهي المعروفة بالجماع. فهو إذا، العلاقة الزوجية التي تترجم كل المحبة والود بين الشريكين وتغير حياتهم العاطفية.

ias

إن غرفة النوم هي المكان المميز لتكون أنت والزوجة في هدوء كامل لمشاركة الحياة العاطفية، ولتكونا بأمان وسلام… ولكن اليك بعض النصائح لتكون العلاقة العاطفية مميزة!

دراسة كاماسوترا

كاماسوترا هو كتاب قديم وجد في الهند، فيه مخطوطات قديمة نادرة تتحدث عن الجنس بانفتاح. وتشدد هذه الدراسة على ضرورة ممارسة الجنس بطريقة تدريجية تصاعدية كي لا يسبب الازعاج للشريك.

التجرد من التفكير

إن القلق والتفكير في أمور لا معنى لها أثناء العملية الجنسية من أبشع الأشياء التي تعرقل الجماع، فالتركيز لا ينبغي أن يكون الا في الأمر الذي تقوم به كي لا تؤذي مشاعر الشخص الذي تمارس معه الجنس.

التغيير 

أفضل شيء تفعله في العلاقة، تغيير النشاط الجنسي الذي تقوم به، من خلال اتخاذ وضعياتمختلفة ممتعة تساعد الزوجة على التحمل والاستمتاع أكثر بالجماع العاطفي.

الإبطاء

بدلا من أسلوبك السريع الخاطئ، حاول أن تأخذ وقتك الكامل وتبطئ التجربة لارتباط عاطفي لا يزول. فالمداعبة واستكشاف الجسد يُشعران المرأة بالراحة النفسية وينسيكما كل الهموم من حولكم.

السطحية

لا تبقى كل فترة الجماع في المحاولة في تعميق العلاقة الجنسية، إنما فليكن الاعتدال أسلوبك الوحيد لتشعر أنت والزوجة بعلاقة ممتعة وبفترة مميزة لا تنسى، ولجعل التجربة أكثر متعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية