حلول لمشكلة نفاذ بطارية نوت 4

نصائح لحل مشكلة نفاذ بطارية نوت 4

نصائح لحل مشكلة نفاذ بطارية نوت 4

تتأثّر بطاريّة بحسب التقنيّات التي يتميّز بها الهاتف، فنرى أحياناً بعض الهواتف المزوّدة ببطارية ضخمة من حيث السعة ولكنّها تنفذ بسرعة، والسبب أن التقنيّات المتطوّرة تحتاج للطاقة أكر من غيرها وعلى سبيل المثال دقّة الصورة، وضوح الشاشة السرعة…

ias

يعاني جوّال نوت 5 من هذه المشكلة، ورغم ضخامة بطاريّته التي تصل سعتها لـ3220 ميللي امبير بالساعة إلّا انّها تنفذ خلال 6 ساعات من الإستخدام المتواصل للهاتف. فما هو الحل؟

يُقال بأنّ التقنيّات الموجودة في شاشة نوت4 هي أحد أسباب نفاذ البطاريّة بسرعة، لذا يلجأ البعض لتخفيض مستويات الدقّة وإنارة للشاشة من خلال قائمة الإعدادات.

إضافةً إلى ذلك يقوم البعض بإيقاف تشغيل التطبيقات التي ننساها أحياناً، ويمكنك زيارة قائمة الإعدادات والدخول للبطاريّة لتتعرّف إلى النسبة التي يحتاجها التطبيق الذي تفتحه من دون الحاجة إليه، رغم أنّنا حاولنا سابقاً ولم تنجح.

يتميّع نوت 4 بسرعته في الشحن فساعة واحدة من الشخن قادرة أن تزوّد البطاريّة بالطاقة بشكلٍ كامل، ويتّكل البعض على هذه الطريقة لكي لا يعاني من نفاذ البطاريّة فهل هذا هو الحل؟

امّا الحل الأغرب الذي يتّكل عليه البعض فهو حمل بطاريّة بديلة في حال نفاذ الأولى، ويقومون بها في حالتين إمّا إذا كان لا يحب حمل الشاحن أينما ذهب أو إذا كان ذاهباً إلى مكان لا مصدر كهرباء فيه لشحن البطارية كالتخييم مثلاً. كما أن سعر البطاريّة ليس باهظاً فهو لا يتعدّى حوالي 38 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية