سهرة مختلطة على أنغام الدبكة الشامية في جدة

"يا مال الشام"

“يا مال الشام”

تستمر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ضبط "المخالفات" في السعودية، آخرها سهرة من نوع آخر في أحد مطاعم جدة.

جدة مجددا إلى الواجهة لكن هذه المرة ليس بـ"حفلة ماجنة" على أحد شواطئها. في منطقة أبحر شمال المحافظة كان هناك حفل افتتاح لمطعم شهير مساء الثلاثاء.

ias

حتى الآن كان الأمر طبيعيا، إلى أن ورد بلاغ لرجال الهيئة يقول أن حفل افتتاح مطعم في منطقة أبحر "ساد فيه التبرج والموسيقى والاختلاط من عدد من نجوم مواقع التوصل الاجتماعي من الجنسين"، بحسب ما أفاد أكثر من موقع محلي.

إتفقت هذه المواقع على أن السهرة كانت تتم على أنغام الدبكة الشامية من دون أن تجزم ما إذا كان جميع المتواجدين في الحفل من الجنسية السورية.

على الفور، حضر أعضاء من الهيئة للتأكد من البلاغ وتأكد بالفعل. رفعت تقريرا "لأمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ جده عن حفل مختلط".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، بل تم استدعاء صاحب المطعم وأخذ تعهد منه بإنهاء الحفل، وعدم تكرار مثل هذه السهرات مرة أخرى.

تذكر هذه الحادثة بخلوة "غير شرعية" بين سعودية وعربي في مطعم بالعاصمة السعودية الرياض وحوادث أخرى مماثلة، فيما عمل "الشرطة الدينية" في المملكة مستمر.

https://www.youtube.com/watch?v=_CXRMpsv2b8

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية