أحد زبائن كنتاكي يحصل على رئة بين قطع الدجاج!

وجود رئة بين قطع دجاج مطعم كنتاكي

يعتبر بعض الأشخاص من المهووسين بالمطاعم التي تقدّم الوجبات السريعة حتى أنهم لا يستطيعون التخلي عنها وهي بالنسبة إليهم حاجة فيصبحون مدمنين على هذه المأكولات السريعة.

عادة ما نسمع بأن هذه الوجبات ليست صحية وبان يدخل في صناعتها وطهيها مواد عديدة لا تطابق معايير السلامة، وذلك بسبب حاجتها لكميّات كبيرة من المكونات.

ias

في السابق قيل بأنه عُثر على فأر مطبوخ بين دجاج من صنع مطعم كنتاكي أو الشهير بإسم KFC وقد انتشر هذا الخبر بشكلٍ كبير ولكن نفت الشركة المسؤولة عن مطاعم كنتاكي هذه الشائعة.

لكن هذه المرة حصلت حادثة مشابهة مع أحد زبائن مطعم KFC وهو شاب من مدينة غولد كوست الاسترالية يبلغ من العمر 30 عاماً إسمه مارك نيكولز فبينما كان يتناول وجبته أخذ قطعة من دجاج كنتاكي فإذ يجد بأنه كان يأكل رئة سليمة وكبيرة.

إقرأ: مرتاح البال.. فأر يتغذى داخل أشهر مطاعم جدة

صرّح هذا الشاب في حديث له مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة قائلاً بأنه شعر بالإشمئزاز.

وروى أنه طلب من أحد فروع KFC عرضا عبارة عن 3 قطع دجاج، جانحان وصدر دجاج فتفاجئ وهو ياكل أنه كاد أن يتناول رئة دجاجة، فنبه الموظفين وقال بأنه سيتصل بخدمة العملاء في كنتاكي رافضاً إستعادة ماله.

بعد هذه الحادثة أكد نيكولز أنه لن يتناول من وجبات كنتاكي بعد الآن، رغم أن متحدث بإسم إدارة المطعم أكد أن وجود رئة أو كلوة هي على الأرجح حصلت عن طريق الخطأ أثناء إزالتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية