بالفيديو.. وفاة مذيع مغربي مباشرة على الهواء

المذيع الذي رحل فجأة

المذيع الذي رحل فجأة

كانت المناسبة توحي بغير ذلك تماما. حفل رياضي فاز فيه أحد الأندية بالكأس والأجواء تحولت إلى إحتفالية بامتياز. فجأة سقط المذيع.

فيديو صادم انتشر على موقع "يوتيوب" في 22 اغسطس الجاري يظهر حدثا مأساويا أثناء مباراة رياضية في مدينة الجديدة المغربية.

ias

يبدو بحسب ما نشر من معلومات في وسائل الإعلام المحلية أن أحد الأندية الصغيرة كان يحتفل بفوزه بالكأس في المدينة المذكورة وكانت الجو سعيدا بهذه الفرحة.

عندما نشاهد الشريط، يسمع صوت المذيع الذي يلبس قميصا أبيض ويشرح نتيجة المباراة كما يحاول إجراء مقابلات حية أثناء النقل المباشر.

بينما ينتقل أعضاء الفريق إلى اتخاذ صورة تذكارية للحدث يقف المذيع أمامهم وفجأة يحصل ما لم يكن متوقعا. يسقط على الأرض وينتبه له أعضاء الفريق الذين كانوا بجانبه.

فورا، تجمع حوله العديد وحاولوا إنقاذه بحسب التقارير. لكن تبين أنه أصيب بسكتة قلبية لم يسلم منها أبدا ولم ينتظر حتى إيصاله إلى أقرب مستشفى.

https://www.youtube.com/watch?v=4ZoAxafrR6A

الفيديو الذي تداوله مرتادو الإنترنت آلاف المشاهدات حُمّل عبر أكثر من حساب على موقع "يوتيوب"، وتم حذفه على حسابات أخرى.

لم تشر الصحف المحلية إذا ما يعاني هذا المذيع من مرض معيّن قبل وفاته، لكن الأكيد أن ما حصل كان مفاجئا إلى حد كبير، إذ لم يوح المذيع الراحل أنه كان يعاني من التعب أو الإرهاق. نهاية كانت مأساوية فهو لم يختر إنهاء حياته بيده ولم يتدل من أعلى أبراج العالم لكن يمارس التهور لمجرد التهور.

https://www.youtube.com/watch?v=GVKdvxZB6yo

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية