صور "سنابات" عفوية للملكة أحلام تثير موجة من السخرية

أحلام على "سناب شات"

أحلام على “سناب شات”

لا يكاد يخلو أسبوع حتى تظهر الفنانة الإماراتية أحلام بطلة جديده تجذب كثيرا من المهتمين بأخبارها وايضاً غير المهتمين. كالعادة لاتكاد تخلو من ظهورها الاعلامي الغريب الذي يثير التعليقات.

هذا ونشرت الفنانة الأماراتية أحلام عبر حسابها الخاص بالفيسبوك صورا من حسابها في السناب شات مستعينة بالتعديلات التي يقدمها التطبيق ويظهر صورة بطريقة مضحكة وغريبة، لاقت استغراب متابعيها و بالطبع كانت مفاجأة لمتابعيها من كل مكان ، و هي دعوة من الفنانة لجماهيرها لمتابعة حسابها على سناب شات و لكن دعوة لافتة للنظر.

ias

وكعادة اي تصرف من الفنانة أحلام انهالت التعليقات على الصور ما بين الساخرة منها قائلين "الناس تكبر تعقل وانتي تكبرين تخرفين" وما بين المدافع عن هذا التصرف واصفينه بالعفوي مرددين كلمة أحلام المعهودة بالرد على منتقديها "مقهورين من الملكة مقهورين".

وعلق "Belal Abed" عبر حساب أحلام الرسمي لفيسبوك "الي جاي يشوف التعليقات يصف جنبي ههههههههههههه

  • سألو محشش شـو الفرق بين مصباح علاء الدين و احلام !!؟؟ قال الاثنين إذا مسحتهم بيطلعلك جني !! ههههههههههههههههههـ XD !!". وقال محمد الخلووق "مقهورين من الملكة مقهورين".

فيما جاملت احدى المعلقات ""Imén Hoummadi وقالت "طبعا هادا كل جماااال طبيعي شفت، مقهووووريييين من الملكة هههه تخلعت انا تزعزعت".

واختارت المعلقة "Hala Derbashi" أن تؤيد فعل أحلام وتدافع عنها وتقول "بغض النظر عن الصور وبغض النظر انها أحلام .. احترموا شوي الحرية الشخصيه حره هي تعمل شو ما بدها كل واحد بعلق تعليق بشع بيعكس صورته و اخلاقه ترا هي ما بتتأثر فيكم ولا بكلامكم خليكم محترمين لانه كلامكم يقلل من شأنكم انتوا مش منها".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية