ألمانيا ترفض استقبال "The "Avengers

افينجرز: إيج اوف الترون

افينجرز: إيج اوف الترون

أن تبحث عن فيلم مارفل الجديد "ذي افنجرز" مهمة سهلة في صالات السينما الغربية لكن إذا كنت في ألمانيا فستجد نفسك أمام مهمة صعبة لا بل صعبة جدا.

منعت مئات صالات السينما في ألمانيا عرض الفيلم الجديد "افينجرز: إيج اوف الترون" بسبب خلاف مع الرسوم المتوجب دفعها مع شركة "ديزني".

ias

فقد أشارت وكالة الأنباء الألمانية إلى أن 686 صالة في 193 قرية ومدينة صغيرة ألمانية لن تعرض للجمهور الفيلم الذي افتتح عرضة الخميس الفائت.

ورفعت الشركة المذكورة من عائدات التذاكر من 47.7% إلى 53% وقطعت في الوقت عينه مساهمتها المالية في الحملة الإعلانية للفيلم.

لم تكتف الشركة بذلك فرفضت تقديم نظارات الـ 3D التي يتحتم وجودها لمشاهدة الفيلم .

إلا أن حلاً قد يبصر النور بعد أعلن عنه كارل ماير وهو رئيس إحدى المجموعات الممثلة لدور السينما في شمال ألمانيا وهو أن "ديزني" قد تقبل بنسبة 50% فقط.

أضاف "686 شاشة لن تعرض الفيلم. على ديزني أن تتعامل مع هذا الوضع". كما أعرب عن اعتقاده في الوقت عينه أن رواد السينما في بلاده تفهموا خطوة منع عرض الفيلم.

بالفعل على "ديزني" التفكير مليا لأن الملايين ينتظرون فيلما آخرا هو "Dawn of Justice" من بطولة باتمان وسوبرمان في 2016.

ليس ذلك فقط لا بد من ألا تنسى أن "فاست اند فيورس 7" ما زال يحقق أعلى الإيرادات ولم يجد له منافسا حتى الآن باستثناء "إيج أوف إيديلين"، يحضر لجزء جديد في السلسلة تكريما للممثل بول ووكر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية