سعودية حاولت اكتشاف سبب تأخر خادمتها في الحمام .. وكانت الصدمة

سيدة سعودية تشفى من السرطان كونه دعمت خادمتها

يتعرض الإنسان لمواقف صعبة في حياته ولكنه يضطر أن يكافح لكي يستطيع إكمالها، ويتعاطف البعض مع هؤلاء الأشخاص فيحاولون مساعدة من يجدونه يضع جهداً لكي يومن حياة كريمة.

تعاني سيّدة سعوديّة من مرض السرطان، وقد أنهك جسمها هذا المرض الخبيث فأصبحت تحتاج لمساعدة في المنزل وعلى هذا الأساس وظّفت خادمة في منزلها لتقوم بأعمال المنزل وتساعدها ولكن هذه الخادمة كانت تقوم بأشياء غريبة.

ias

لاحظت السيدة أن الخادمة تتركها لوقتٍ طويل وتذهب إلى الحمام مما أثار الشك في قلب السيدة فكانت في كل مرة تدخل للحمام تثير الشك والفضول فخافت أن تكون خادمتها تقوم بالسرقة أو ما أشبه ذلك.

ظل الوضع على هذا الحال حتى أصبح الأمر مثيراً للخوف وفي يوم قرّرت الدخول إلى الحمام لترى ماذا تفعل الخادمة فرأتها تستخدم أداة لسحب الحليب من صدرها وعندها سألتها السيدة ماذا تفعل، فقالت الخادمة أن تركت طفلها الرضيع مع جدته في بلاد الغربة وأتت للعمل في هذه البلاد لتؤمن لهم لقمة العيش.

بما أن طفلها ما زال رضيعاً تقوم المرأة يومياً بسحب الحليب من صدرها وترميه لكي لا تشعر بالألم، فعندما سمعت السيدة بالقصة كانت ردة فعلها الأولى بأنها قالت للخادمة أن تذهب على الفور إلى بلادها وتبقى مع إبنها الرضيع حتى تنهي فترة الرضاعة ومن ثم تعود إلى البلاد، وستدفع هي جميع التكاليف.

تروي السيدة بأن عجيبة حصلت معها، فبعد أن قامت بذلك ذهبت إلى طبيبها في زيارة له بغية متابعة وضعها وصراعها مع السرطان فتفاجأ الدكتورة بأن السرطان إختفى من جسمها وبعد التحاليل تبيّن أن المرض اختفى فتذكرت المرأة أنها ساعدت خادمتها لذلك حقق لها ما تمنته.

إقرأ أيضاً: بعد 33 سنة عمل.. سائق أمير سعودي يحظى بتكريم رائع!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية