مفسّر أحلام للشريان "لو أرقي عليك ألقى فيك جن".. شاهد ردة فعله!

ماذا حصل بين الرويس والشريان؟

ماذا حصل بين الرويس والشريان؟

كعادتها، كانت حلقة "الثامنة" مع الإعلامي داود الشريان جدلية. لكن هذه المرة كان للأحلام والجنّ مكانا كبيرا فيها فماذا حصل؟

على قناة "إم بي سي" كان يستضيف الشريان ثلاثة رجال يقولون أنهم "مفسري أحلام" لكن الأمور تطورت وأصبحت تذكرنا بالراقي السعودي الذي أكد ذات يوم أن الجن يراسله على الجوال.

ias

نجم هذه الحلقة كان ابراهيم الرويس الذي يقول أنه مفسر احلام وراقي شرعي ومعالج شعبي في الوقت عينه.

بداية رفض الرويس أن يعتبر أن مهنته باتت فقط لكسب الأموال عن طريق خداع الناس بأمور وهمية، قائلا "منذ 7 سنوات حتى الآن لا نقبض الأموال أبدا وكل ما يحكى عن ذلك غير صحيح خصوصا عبر الإعلام والقنوات".

لكنه أقر من جهة أخرى أنه في بعض الحالات قد يأخذ المفسرون مبلغ 100 ريال أو 40 ريال أو غيرها.

كانت الحلقة عبارة عن جدل كبير بين المفسرين من جهة وبين الشريان والدكتور عبد الرزاق الحمد وهو أستاذ واستشاري طب نفسي من جهة أخرى.

الحمد قال من جهته ردا على سؤال أن ما يحصل من قبل بعض المفسرين "تطور خطير ومرفوض" واصفا الأمر بـ"الظلم والإستغلال للناس وأكل أموالهم بالباطل".

أما الفقرة التي جذبت متابعي مواقع التواصل فهو حين قال الرويس للإعلامي المضيف "لو أرقي عليك ألقى فيك جن". كان رد الشريان أنه ضحك قبل أن يستغفر ربه على هذه الأقوال. الرويس وعده بأنه سيفعلها بعد الحلقة فهل فعلا قام بها؟. شاهد الفيديو:

هذا وتفاعل السعوديون عبر موقع "تويتر" مع الحلقة وانقسموا بين مؤيد ومعارض لهذه الظاهرة الكبيرة المنتشرة فيالمملكة العربية السعودية. 

شاهد الآن بالفيديو: ساحر إماراتي يرعب مذيعة ويجعلها تنهار

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية