فيديو رجل يتحرش بـ"فيفي عبده" وهي تصرخ: ترضى لو حد يعمل فيك كده؟

فيفي عبده تفاجأت بتصرف الشاب كثيراً (Facebook)

فيفي عبده تفاجأت بتصرف الشاب كثيراً (Facebook)

لا يتردّد بعض الأشخاص في استغلال بعض الظروف لتحقيق غاياتهم فلا يقدّرون أفعالهم كما ولا يبالون بالآخرين، وهذا ما تعرّضت له الفنّانة فيفي عبده مؤخّراً عند حضورها عزاء الفنّانة كريمة مختار بعد أن نعتها عبر حسابها على الانترنت كما باقي النّجوم. فعندما تهافت عليها بعض المعجبون للتّعبير لها عن حبّهم لها، استغلّ أحدهم الأمر على ما يبدو ليتحرّش بها، حيث كان واضحاً ذلك من كلامها، كما ظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع التّواصل الإجتماعي.

وفي التّفاصيل وبينما كانت عبده مشغولة مع احدى المعجبات اقترب منها شاب، ثمّ إلتفتت بسرعةٍ نحوه متفاجئة، وقالت له: "ايه ده..إنت أكيد بتهرج..يعني ده احترام لو إنت عندك حالة عزا أنا حاعمل معاك كده"، وتابعت: "إنت ترضى ده، لو إنت ترضى أنا هرضى".

ias

وبعد هذا الموقف، على الفور غادرت المكان وعلامات الغضب واضحة على وجهها وردّدت "أوعا يا أخ"، في إشارةٍ منها لإفساح الطريق لها حتّى تغادر بسرعة بعد أن تجمّع كثُر حولها.

من ناحية ثانية، نفت الراقصة المحترفة كلّ ما يُقال أخيراً عن لسانها بقضيّة جزيرتي "تيران وصنافير" بعد أن نُشرت صورة لها وهي تحمل العلم المصري وكُتب عليها: "أيوة بقي ويلا بقي ويافرحتي بالقضاء الشامخ و برجوع فيران وعصافير ألف مبروك لكل المصريين بجد اي سوير اني فرحانة أوي خمسة بحبكوا كلكوا".

هذا وأكّدت أنّ هناك من ينتحل شخصيّتها وقالت عبر حسابها على موقع التّواصل "تويتر": "يا جماعة الصفحة اللي بتتكلم باسمي دي صفحة مزورة وأنا متكلمتش خالص عن حكم المحكمة.. دي صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك".

وأخيراً، في سياق منفصل، عادةً ما تتعرّض الفنانة المصرية للإنتقادات بسبب تصرّفاتها العفوية التي تظهر في فيديوهاتها التي تنشرها، آخرها عندما تعرّضت لهجومٍ من بعض الجمهور بسبب جملة قالتها عن غير نيّة ووضعتها في مأزق.

شاهد أيضا من موقع “مشاهيري”: رجل في الشارع يتحرش بـ”روبي” بالفيديو

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية