"أبو سن" يكشف أسئلة المحقق ومفاجأة عن هيئة الأمر بالمعروف!

أبو سن مع داود الشريان

أبو سن مع داود الشريان

"أبو سن" أشهر من نار على علم إلا أن مشاهير السوشيال ميديا يتهاوون واحدا تلو الآخر في السعودية. لذلك، خرج اليوم عن صمته وروى ما حصل معه منذ لحظة التوقيف وحتى خروجه من السجن.

هو المراهق السعودي الذي ما زال حتى يومنا هذا يثير جدلا واسعا. ومؤخرا أطل عبر برنامج "الثامنة" على قناة "إم بي سي" ليكشف الكثير عن مسيرته التي توقفت بعد التوقيف الشهير. يروي "أبو سن" أنه تعرض لكسر في رجليه ما أجبره على الجلوس في المنزل وهنا تعرف على برنامج "يوناو" للتواصل الإجتماعي.

ias

وردا على سؤال حول وصوله إلى كريستينا كروكيت الأمريكية، أجاب البالغ من العمر 19 عاما أنها "هي من وجدته ودخلت عليه ثم أنا اخترتها من بين المتصلين بي من باب الكوميديا والطقطقة فقط".

أضاف "أنا لا أتحدث مع أي إمرأة في مواقع التواصل الإجتماعي بطريقة أقول لها "أبيك تطلعي معي". أقول لها "أتزوجك" فالزواج على سنة الله ورسوله. كنت أبغي الزواج منها والحب الحلال وأنا أتيتها من الباب الكوميدي ولم أدر أن المقاطع ستنتشر".

وإذ ذكّر أن هذا البرنامج لا يحفظ المقاطع، كشف أن هناك من عمل على تهكير حسابه أكثر من مرة ونشر المقاطع على موقع "يوتيوب".

> ماذا حصل في التحقيق؟

كانت المفاجأة الأولى في حديث "أبو سن" أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة عسير هي من اشتكت عليه للشرطة علما أنه يسكن في العاصمة الرياض.

"تكلموا مع والدي وقالوا له يجب تسليم ولدك". هكذا وبكل بساطة إنتقل إلى مركز الشرطة ليتم توقيفه يوما واحدا قبل أن يحال إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

https://www.youtube.com/watch?v=letqNgiqruY

هناك سأله المحقق "لماذا تتحادث مع فتيات عاريات" في إشارة إلى كريستينا، فكان رده أنها فتاة أمريكية وهذه هي ملابسها المعتادة مكررا القول "هي من طلبت الإتصال بي".

لمدة 10 أيام وأكثر بقي "أبو سن" في السجن مع متهمين بقضايا كبرى كقضايا القتل والمخدرات. بعدها خرج "أبو سن" ليعلن في هذا الحديث الإعلامي نهاية تواصله المسيء عبر مواقع التواصل قائلا "لم أبث عبر "يوناو" بعد التوقيف ولم أتواصل مع كريستينا" قط!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية