السؤال اللغز: ما هي الأجور التي تقاضاها نجوم "رامز تحت الأرض"

جلال يرتدي السحلية

جلال يرتدي السحلية

دفعت المشاهد العنفية التي تظهر في برنامج الفنان المصري رامز جلال إلى السؤال عن الأجور التي تقاضاها الفنانون والفنانات للظهور.

طيلة شهر رمضان سيستمر "رامز تحت الأرض" برنامجا مثيرا للجدل يتعرض لانتقادات كثيرة لكن لا يهمّ: الأموال هي من لها الكلمة الأولى!

ias

بعد قنبلة لجنة الإعلام المصرية وتصريحها بأن ما من نجم أو نجمة طلبوا إلغاء عرض حلقتهم، دبّ الشك في النفوس وبات السؤال الأبرز: ما هي هذه الأرقام التي دفعتهم إلى هذا القرار؟

إتفقت عدد من المواقع المصرية على أن ميزانية البرنامج – الذي تحوم حوله عددا من الشكوك بالفبركة – تراوحت بين 80 و100 مليون جنيه أي بين 4.5 و5.5 ملايين دولار ما يعني أنه إنتاج ضخم اعتاد عليه جلال في مقالبه المستمرة منذ عام 2011 تحت عناوين مختلفة.

موقع "دوت مصر" نشر بعض الأرقام الخاصة بضيوف برنامج جلال وقال أنه حصل عليها من "مصادر خاصة ومقربة منهم". وأتت حسب التالي:

  • شاروخان: 450 ألف دولار
  • فيفي عبده: حوالى 19500 دولار
  • وائل كفوري: 11 ألف دولار
  • عصام الحضري: 11 ألف دولار
  • مؤمن زكريا: حوالى 8300 دولار
  • رمضان صبحي: حوالى 2500 دولار

لكن هذه الأرقام تبدو في بعضها غير منطقية إذ تظهر فرقا كبيرا بين شاروخان وبين النجوم العرب يبلغ عشرات آلاف الدولارات. مواقع أخرى كقناة "الحرة" و"راديو سوا" قالت أن كفوري حصل على 150 ألف دولار أما النجم الجزائري الشاب خالد على 200 ألف دولار بعد أن خُفّض المبلغ من 250 ألفاً.

هذه المعلومات عن البرنامج الذي يصوّر في منطقة صحراء الربع الخالي بأبو ظبي غير رسمية ولا يمكن لموقع "مزيون" التأكد منها بشكل مستقل خاصة بأن تكتماً تاما يحيط بالمبالغ في هذه الأنواع من البرامج.

إقرأ أيضا: هذه هي السيارة المستخدمة في برنامج رامز جلال.. وهكذا يتم إغراقها وسحبها!!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية