هل ستعتزل الفنانة أحلام الغناء وتتجه لطريق الدعوة؟

هل تفعلها أحلام؟

هل تفعلها أحلام؟

يبدوا ان المطربة احلام الاماراتية ستنافس الماركات العالمية في ثبات الصورة الذهنية لها عند الجماهير فلا يكاد يمر اسبوع أو شهر حتى تبرز للإعلام بقضية جديدة تثير الجماهير فبعد موضوع السناب شات الخاص بها عادة اليوم لتشغل وسائل الاعلام بأنها تريد أن تصبح داعية.

ias

قالت المطربة الإماراتية حسب ما جاء في لقاء تلفزيوني لها بأنها قد تعتزل الغناء وتصبح "داعية إسلامية"، موضحةً أن احساسها يقودها في يوم من الأيام لطريق الدعوة وتترك الغناء حسب تعبيرها، كم أنها ترفض عمل أي من أبنائها وبناتها في الوسط الفني.

واستشهدت بعض الصحف التي تداولت الخبر بالحديث عن دعوة الشيخ العريفي لها بالتوبة وأن تكون داعية عبر تغريده عام 2013 ، قالت أحلام: "بس يدعي لي بالهداية".

واجابت أحلام خلال لقائها الاثنين ببرنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم" المصرية أنها تؤمن بامتلاكها مقومات نجاح الداعية مثل الإقناع والفهم الصحيح للدين واللين وعدم الغلظة، مضيفةً بأنها عندما تجلس مع صديقاتها تحكي لهم قصصاً دينية وتسألهم في الدين.

وذكرت احلام انه عند استخدامها لبرنامج الفيسبوك تتعمد بالمشاركة بوضع الاحاديث والذكر وانها دائما في جلساتها مع صديقاتها تذكرهم بالله وبعض القصص الدينية .

إقرأ أيضا: أحلام من أغنى أغنياء العرب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية