العريس والحضور تركوا العرس لحضور الهلال والنصر!

وتوج الهلال باللقب

وتوج الهلال باللقب

لم تنته قصص كأس السوبر السعودي حتى بعد أن انتهت المباراة. فيديو طريف كشف عنه مؤخرا يكشف كيف تحول عرس إلى صالة عرض لمشاهدة التحدي.

لعل المباراة النهائية بين الخصمين اللدودين الهلال والنصر شكلت مادة جدل كبيرة قبل وأثناء وبعد انتهائها.

ias

بدءا من التحفظات على نقلها إلى العاصمة البريطانية، وصولا إلى فوز الهلال، ثم إلى الإعتراض الكبير على وجود مشجعات سعوديات على أرض الملعب، يبدو أن المباراة ما زالت الموضوع المتداول.

في منطقة الجوف السعودية، وتحديدا في مدينة سكاكا باللقائط كان عرس الشاب عبداللطيف الدالي مختلفا عن بقية الأعراض.

استغل الدالي وجود أصدقاء ومحبين يشجعون فريقي الهلال والنصر وجمعهم داخل قاعة الإحتفالات المخصصة للعرس، ووضع أمامهم شاشة كبيرة لحضور النهائي. صدفة ليلة عرسه والنهائي المنتظر كانتا في ليلة واحدة وكان هذا هو الحل.

وللمفارقة، لم يبد الحضور أي تحفظ لا بل سارعوا إلى مشاهدة المباراة "في جو احتفالي مختلف ومميز"، كما كشفت صحيفة "عاجل".

إلى ذلك، أشارت الصحيفة إلى "فرحة مشجعي الهلال واحتفالهم عقب انطلاق صافرة حكم المباراة معلنة عن نهاية اللقاء وفوز الهلال بلقب السوبر".

بعد أن اطمئن قلب الهلاليين وخاب أمل النصراويين، عادوا سويا للإحتفال بالعريس ولم ينقلوا الجدل إلى وسائل التواصل الإجتماعي كما جرت العادة.

https://www.youtube.com/watch?v=NqdK1Cdvw6w

العريس المبتكِر قال للصحيفة عينها "إن سعادته لا توصف بهذا اليوم المميز" مؤكدًا أن ما شهده زفافه "سوف يترسخ في ذاكرة الكثيرين".

مستذكرا كلام الشاعر فارس الروضان "اذكريني كل ما فاز الهلال.. كان ودك طول عمرك تذكرين"، أنهى ليلة عرسه بفرحتين وكان البهجة مزودجة، من دون أن تكشف الصحيفة عن غصة لدى النصراويين لا بد أنها كانت واضحة في بعض الأحيان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية