هكذا يمكنك بيع "آيفون" القديم بسعر مغرٍ كي تحصل على الجديد

إحصل على آيفون الجديد

إحصل على آيفون الجديد

أيام تفصلنا عن صدور هاتفي "آبل" رسميا ومن مناّ لا يحب الحصول على واحد منهما. طريقة سريعة للتخلص من هاتفك وتأمين المال للجهاز المنتظر.

يمكن أن تكون واحدا من بين الملايين الذين يريدون الحصول على"آيفون" جديد. ميزات كثيرة يحملها هذا الهاتف إلى جانب متانة لن تجعله على الأرجح عرضة للإنتقاد من جديد. 

ias

بالتأكيد، يمكن بيع الهاتف الحالي إلى أحد أفراد العائلة أو حتى عرضه على مواقع وحسابات تهتم بهذه الأمور، لكن هناك طريقة أخرى خالية من المتاعب: البيع إلى الموزّع وهو الذي يقوم بكل الخطوات اللاحقة. ليس ذلك فقط، السعر لا تتوقعه من أي زبون آخر.

لهذا الغرض، هناك شركتان على استعداد لضمان أفضل سعر لهواتف "آيفون 6" ، "آيفون 5 إس"، "آيفون 5" والأجهزة الأخرى شرط الإستعداد للتحرك سريعا.

حتى لو كنت تبحث ن شراء أجهزة "آيفون" مستعملة، يمكنك التحقق من المواقع نفسها للحصول على عروض تنافسية.

> أولا: موقع "Gazelle"

بدأ البيع منذ 2 سبتمبر حتى التاسع منه، موعد الحدث المنتظر. يقدم هذا الموقع أسعارا كبيرة تصل إلى حدّ 500 دولار أمريكي. يختلف السعر طبعا حسب شركات الإتصالات.

ثانيا، يعتمد السعر الذي سيدفع لك على حالة هاتفك. كلما كان الهاتف أفضل كلما اقتربت من الحصول على "آيفون" الجديد. للدخول إلى الموقع أنقر على الرابط التالي:

موقع البيع

> ثانيا: موقع "UpgradeSwap"

يهدف هذا الموقع أيضا إلى ضمان أسعار جيدة لهواتف "آيفون" قبل إطلاق "آيفون 6 إس" والحصول عليه. على عكس "Gazelle"، مدّد الموقع المهلة إلى 22 سبتمبر.

على الرغم من ذلك لم يقدم الموقع عروضا رسمية لسعر "آيفون 6" أو النماذج الأخرى. إلا أنه يحدث باستمرار ويقدم كل جديد.

للدخول إلى الموقع

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية