تطبيق "ترتيل" يعلمك تلاوة القرآن الكريم بسهولة

رتّل القرآن بطريقة سهلة

رتّل القرآن بطريقة سهلة

الشهر الفضيل بات على الأبواب وما من شيء أجمل من أن تتعلم تلاوة القرآن الكريم كي تعيش أجواء رمضان وسط حالة من الإيمان والتقوى.

بعد أن قدّم لك موقع "مزيون" أفضل التطبيقات التي تساعدك على دخول الشهر الكريم، إضافة إلى تطبيقات أخرى تشرح بالتفصيل مناسك الحج والعمرة، يطلعك على تطبيق يمكنك من خلاله تلاوة القرآن الكريم بسرعة وسهولة.

ias

"ترتيل" هو تقنيا تطبيق يقدّم لك ما تريد في هذا المجال، لكن فعليا هو شبكة إجتماعية تفاعلية تضم، إليك أنت، عددا من الأساتذة المختصين وعددا آخرا من المشتركين أمثالك.

هو منصة إجتماعية تساعد المستخدمين على تحسين قدراتها في التلاوة بمساعدة الأساتذة المذكورين، وبطريقة سريعة نسبيا إذا كانوا مبتدئين في هذا المجال.

المشتركون قادرون على تسجيل مقاطع صوتية، مع إرشادات بأحكام التجويد والتلاوة.

لكل مشترك صفحة شخصية به لتحفيظ التلاوات ولمتابعة المشتركين الآخرين، كما لكل شخص القدرة على التفاعل مع جميع المشتركين عبر متابعتهم وإضافة التعليقات والردود.

"زر" الإعجاب الشبيه بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" وزرّا "التفضيل (favorite)" و"متابعة (follow)" الشبيهات بـ"تويتر" لا تغيب أيضا عن التطبيق.

يأتي "ترتيل" بحجم 15 ميجابايت على متجر "جوجل بلاس" ويمكن تنزيله على الهواتف التي تعمل بأنظمة "أندرويد" بإصدار 2.3 وما فوق.

على متجر"آب ستور"، يمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 وما فوق من نظام "آي أو إس" المشغل لهواتف وحواسيب "آبل"، تنزيله بحجم 6.6 ميجابايتات.

يذكر أن شركة "MCC Qanawat" هي من تطور هذا التطبيق وتؤكد أنه "أكبر شبكة تعليمية اجتماعية لمحبي القرآن الكريم".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية