تطبيق جديد سيحل مشاكل حاملي سامسونج!

تطبيق يحل مشاكل سامسونج التقنية والامنية

تطبيق يحل مشاكل سامسونج التقنية والامنية

تعاني بعض هواتف سامسونج من مشاكل أمنية وتقنيّة كبيرة، ممّا أثّر على نسبة المبيعات وجعل المستخدمين يشكون للشركة من هذه المشكلة وبناء على ذلك قامت الشركة الكوريّة بإبتكار الحل.

إنّه تطبيق Samsung+ الحل المجاني الخاص بجميع هواتف سامسونج والذي قدّمته الشركة الأسبوع الماضي للتخلّص من المشاكل التقنيّة والأمنيّة.

ias

عند تحميل هذا التطبيق سيقوم البرنامج تلقائيّاً بتحليل للجهاز لإيجاد المشاكل الموجودة فيه، ومن ثمّ يقدّم للمستخدم تقرير شامل لنقاط الضعف والمشاكل الموجودة فيه أكانت أمنيّة أو تقنيّة.

بعد تقديم التقرير عن المشاكل يبدأ التطبيق بطرح الحلول لحل هذه المشاكل بطريقة تكنولوجية صحيحة وموّثقة، وفي حال عدم وجود حل لتقوم بتنفيذه على صعيدك الشخصي، يتيح التطبيق مراسلة المتخصصين والطاقم الفني.

تبيّن من خلال هذه التجربة أنّ أكثر المشاكل التي يعاني منها المستخدمون هي نفاذ البطاريّة بسرعة، ولكن حتى الآن لم يتم حلّ هذه المشكلة بشكل كامل ونهائي إلّا أن بعض الشركات تعمل على إنشاء بطاريات التي لا تنفذ أبداً ولكنّ حتّى الآن لم تنجح هذه الطريقة.

أمّا الهواتف التي تدعم هذا التطبيق فهي سامسونج جالاكسي من سلسلة "اس" كلّها، إضافةً إلى سلسلة هواتف نوت من نوت 2 وصولاً إلى نوت 5 فهل سيناسب هذا الحل جميع المستخدمين؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية