"سامسونج" توزع "نوت 5" مجانا في هذا البلد!

القادم هو الآن (Samsung)

القادم هو الآن (Samsung)

قررت شركة "سامسونج" توزيع أحدث هواتفها على المسافرين إلى كوريا الجنوبية: هاتف "نوت 5".

لا شك أن هذا الهاتف الذي نال استحسانا كبيرا من قبل المستخدمين، سيكون محور كلام الزائرين هذه الأيام، إذ أن الشركة الكورية الرائدة في قطاع التكنولوجيا قررت توزيعه بشكل مجاني.

ias

بذلك، تعتمد كوريا الجنوبية سياسة جذب مثيرة للسياح تحت عنوان "تمتعوا بهواتف كوريا" (Enjoy Mobile Korea) بالتعاون مع شركة "SK" للإتصالات ومنظمة السياحة الكورية.

كل أسبوع، سيحصل 250 قادم وقادمة إلى مطار إنتشون الدولي، أحد أكبر مطارات كوريا الجنوبية، على هاتف "نوت 5" لمدة 5 أيام تجريبية.

وكي يكون العرض مغريا أكثر، ستتوفر بطاقات SIM مسبقة الدفع توفر لك مكالمات غبر محدودة، فضلا عن داتا بسعة 1 جيغابايت لعدم تحميل السائح تكلفة المكالمات الدولية.

أما لماذا أقدمت "سامسونج" على هذه الخطوة فالأمر سهل: إعتبرت أن المستخدمين سوف يقعون في حب هذا الجهاز لمجرد فكرة اقتنائه لمدة 5 أيام متواصلة ويقتنعون بشرائه قبل مغادرتهم كوريا الجنوبية.

أما في حال لم تنجح هذه الحيلة، فلن تخسر الشركة شيئا إذ أن أحدا لن يعتبر أن تجربة هاتف جديد بشكل مجاني هو فكرة سيئة. بالنهاية ستكون الخطوة دعاية كبيرة لـ"سامسونج".

يذكر أن "نوت 5" هو في لائحة أفضل الهواتف الذكية، هاتف قوي يجتاز الصدمات. يأتي بشاشة QHD قياس 5.7 إنش، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) ثورية 4 جيغابايت. صورة جميلة مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل إضافة إلى ماسح ضوئي وجهاز استشعار يقيس معدل ضربات القلب.

يعتمد على البرنامج على من يسجل أولا عبر موقع http://kto.visitkorea.or.kr/eng.kto. ستبدأ "سامسونج" بالتوزيع في شهر فبراير الجاري اما العدد الذي سيوزع فهو 250 نسخة من هذا الجهاز فقط. أسرعوا في التسجيل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية