خوف وهلع وصراخ...هكذا أرعب طائر ركاب طائرة سعودية

ماذا فعل فيها الطائر؟

ماذا فعل فيها الطائر؟

كشف ركاب طائرة رحلة الخطوط السعودية التي هبطت اضطرارياً بعد 40 دقيقة من إقلاعها من مطار جازان، عن معاناتهم ولحظات الهلع والخوف التي عاشوها عند ارتطام طائر بطائرتهم حدثت على أثرها عدد من المشكلات.

في وقت تتزايد فيه حوادث الطيران في منطقتنا وآخرها في الإمارات، يحكي أحد ركاب هذه الطائرة السعودية أنه بعد 40 دقيقة من إقلاع الطائرة صعقوا بصوت غريب يبدو كاصطدام في الجو بعده بلحظات أطفئ المكيف وأنزلت أقنعة الأكسجين حينها بدأ صراخ من في الطائرة وبان عليهم الهلع والخوف من السقوط أو خلافة ومرت اللحظات ولم يناد قائد الطائرة بأنه على صدد هبوط اضطراري.

ias

وقال ركاب آخرون بحسب ما نقلته صحيفة "سبق" السعودية أن الوضع كان مريبا جداً وأول مره نعيش حادثة كهذه وما زاد المشكلة أكثر عمقاً أننا لم نتلقّ أي اهتمام بعد هبوط الطائرة بل بقينا في أماكننا ولم يتم انزالنا للصالات وكان صوت بكاء الاطفال عاليا جداً وهناك أناس مسافرين اصلاً من أجل العلاج.

الجدير بالذكر أن ما أصاب الطائرة المنتقلة من جازان للرياض حسب ما جاء في سياق الخبر تعرضها لعطل فني بسبب ارتطامها بطائر في الجوّ، وأجريت لها بعد ذلك الصيانة اللازمة بعد ان حطت من جديد خلال 40 دقيقة من إقلاعها ثم أقلعت.

إقر أيضا: طائر يحطم أنف طائرة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية