كيف تتأكد أن شخصاً ما حجبك على "واتس اب"؟

هذه هي الدلالات

هذه هي الدلالات

عندما تراودك بعض الشكوك حول شخص معين تحاول أن تتأكد منه أو من صديق مشترك لتوضيح الأمور. هذا كان في السابق أما اليوم فيبدو أننا ننظر إلى حسابه على "واتس اب"!

نادرا ما تلتقي بأشخاص لا يعلمون على "واتس أب" لا بل إن البعض منهم يقضي الوقت الأكبر من يومه يجرب المحادثات عبره. تحديثات مستمرة يطلقها هذا التطبيق الذي تملكه شركة "فيسبوك" ويتزايد عدد المشتركين فيه، على الرغم من أنه الأكثر خطرا على المستخدمين.

ias

في ما يلي، يقدم موقع "مزيون" الدلالات التي تؤكد لك أن شخصا ما حجبك عن التواصل معه عبر "واتس اب" بدون أن يعلمك بذلك.

أولا: العلامات الزرقاء تختفي تماما

يستخدم "واتس اب" علامة "صح" ليشير إلى حالة الرسائل المتناقلة عبر التطبيق. العلامات الزرقاء تشير بطبيعة الحال إلى أن رسالتك قُرِأت. أما علامتا "صح" الرماديتين فتشير إلى أن الرسالة أُرسلت ووصلت.

في حال كان هناك علامة رمادية واحدة فهذا قد يدل على أنه تم حجبك.

لكن هناك تفسيرات أخرى في الوقت عينه. إن "واتس اب" يعتمد على الإتصال بالإنترنت وهذا يعني أنه لن يرسل الرسائل قبل الإتصال بالشبكة.

ثانيا: التحديثات في ملف الشخص، "الظهور الأخير" والحالة أمور لم تعد مرئية

إذا لم يعد لديك الإمكانية للوصول إلى الأمور المذكورة أعلاه فهذا يعني أن جهة الإتصال أو الشخص قد غيّر في إعدادات الخصوصية في "واتس اب" أو أنه حظرك.

الأمر ذاته ينطبق على الشخص المذكور. عندما يحجبك هو لا يمكن أن ترى الصور الشخصية التي سيغيّرها لاحقا.

ثالثا: لست قادرا على دعوته إلى الإنضمام لمجموعة

مبدئيا، إذا حجبك شخص ما عبر "واتس اب" لست قادرا بعد الآن على دعوته إلى "مجموعة" أنت "أدمن" عليها. إذا حاولت ستتلقى رسالة "الخطأ نفسه".

يذكر أخيرا أن الأساليب المذكورة أعلاه ليست اثباتا كاملا، ذلك أن هناك أسبابا أخرى تشرح لماذا أنت غير قادر على الوصول إلى بعض الأشخاص على "واتس اب".

https://www.youtube.com/watch?v=9skZYpm9fco

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية