إطلاق النيران على "أبو سن" بطريقة بشعة.. والأخير يخرج عن صمته!

ماذا حصل مؤخرا؟

ماذا حصل مؤخرا؟

لم يرتاح "أبو سن" بعد. يبدو أن مشكلة هذا الفتى تتطور أكثر فأكثر. بعضهم يضيق عليه لدرجة كبيرة وآخرون يفضلون ألا يتكلم أبدا.

في نهاية العطلة، إنتشرت صورة عبر حسابات مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية إستفزت كثيرين: "أبو سن"، المراهق الأكثر إثارة للجدل، مدعوّ إلى "مهرجان الصناعات الإستهلاكية" على المسرح المفتوح في المدينة المنورة.

ias

على الفور إستنكر المغردون ما نشر، ورأوا في هذا الإعلان "قمة المسخرة"، إذ برأيهم كيف يتم زجّ إسم شاب تائه في مهرجان مرموق!

لم يكتفوا بذلك بل دشنوا وسم #قمه_المسخره_ابوسن_في_المدينه فكتب "أبو متعب العنزي" لمواطنيه "انتم من وصلتم هالنوعيات الى الشهرة واللوم يقع على عاتقكم قلناها "لاتجعلوا من الحمقى مشاهير".

كذلك كانت رسالة من عضو هيئة الأمر بالمعروف كما يدعي، لرب الأسرة قائلا له "لا تذهب بأبنائك لهذه المهرجانات التي تفتقد للقيم والرسالة الهادفة والأمانة والمبدأ".

> حقيقة الأمر

على الفور أكدت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة عدم صحة الأنباء المتداولة، قائلة على لسان أمينها العام عبدالحليم لال أنها بصدد "متابعة مصدر الإعلان لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال استخدام شعارها بمثل هذه الإعلانات المضللة".

بدوره خرج "أبو سن" عن صمته وقال لصحيفة "سبق" المحلية أنه لم يتم الترتيب معه بشأن أي لقاء على المسرح المفتوح "ولم أعلم عن الدعوة إلا من تويتر".

وإذ سامح من هاجمه عبر تويتر وغيره من المواقع، كان لديه عتيا لأنه قرر أن لا يظهر بشكلٍ مُسيءٍ بعد خروجه من السجن لكن "هؤلاء مازالوا يلاحقونني بالشتم والسباب".

https://www.youtube.com/watch?v=sol3CPHhIso

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية