راغب علامة يخرج بطلا.. ويسحل رامز جلال من رقبته!

راغب أول ضحية (MBC)

راغب أول ضحية (MBC)

هو الرعب بحدّ ذاته. كأن برامز جلال يعتمد المثل الشائع "يا ربّي لا تموّتني لا حريق ولا غريق ولا مشرشح عالطريق". بعد الغريق، إعتمد هذه المرة الحريق والإنفجارات في مقالبه. لعب بالنار قولا وفعلا.

كعادته، يفاجئ رامز جلال المشاهدين العرب بدرجة التخويف التي يعتمدها في برامج المقالب التي يعدّها. بعد "رامز واكل الجو" العام الفائت الذي ذهب ضحيته كبار النجوم بينهم باريس هيلتون، جاء دور "رامز بيلعب بالنار" هذا العام.

ias

تبدأ فكرة البرنامج – المقلب باستضافة فنانين وفنانات كبار في المغرب بحجة إحياء أحد المهرجانات. يجلس النجم في فندق 7 نجوم لإجراء حوار صحفي. يندلع حريق صغير قبل أن يكبر فيأتي رجال الإطفاء لإنقاذ النجم بأن يهربوا به إلى السطح.

أثناء صعود السلالم، تبدأ المفاجآت. النيران تحاصر الفنان اللبناني وفريقه. تبدأ الإنفجارات. يأتي منقذو رجال الإطفاء على رأسهم رامز جلال.

خلال هذه المرحلة الصعبة أظهر راغب علامة بطولة لا تقاس. إنفعل كثيرا واستاء من رجل الإطفاء المزعج رامز جلال لكن لم ييأس وفعل كل شيء من أجل الوصول إلى السطح.

لم يصدق صاحب المسيرة الفنية التي تزيد عن 30 عاما أنه نجا من الكارثة. لم يكد يستفيق من هول الصدمة إلى أن صدم برامز جلال مجددا يطلب من الجمهور أن يحيي شجاعته.

كانت ردة فعله عفوية فشتم جلال وضربه وسحله من رقبته. وقال له أكثر من مرة أنه يلعب بمصير الناس. تعتبر ردة فعله طبيعية أمام ما قام به ستيفن سيجال مع النجم المصري وأوصله للمستشفى.

عندما عادوا إلى الفندق إستعاد علامة وعيه. جادل جلال كثيرا قبل أن يقول له "المسامح كريم". الفيديوهات وحدها تتكلم.

> حقائق عن برنامج "رامز بيلعب بالنار"

  • إحتل وسم #رامز_بيلعب_بالنار المركز الأول في مصر بسرعة رهيبة وأصبح في المركز الثاني على مستوى العالم
  • فكرة البرنامج أتت أثناء اجتماع جلال مع فريق العمل في أحد الفنادق لإيجاد أفكار جديدة. حصل حريق وذعر من كان حوله فولدت الفكرة!
  • الأجور التي يتقاضاها الفنانون عالية جدا لحصور المهرجان – المقلب ووصلت مع ستيفن سيغال إلى 100 ألف دولار ومع راغب علامة إلى 25 ألف دولار بحسب موقع "مصر العربية". هذا كله عن تكلفة الإنتاج بملايين الدولارات
  • حتى الآن لم يستطع رامز جلال الإيقاع بالفنانة الإماراتية "أحلام" التي كشفت مقلبه قبل تنفيذه. وقالت له مؤخرا "إذا كنت بتحلم بحاجة فهي أنك تعمل فيا مقلب ومش هتعمله" فردّ هو "هجيبك هجيبك" ممازحا أنه يدفع 100 ألف دولار لزوجها لو ساعده في ذلك
  • فريق تنفيذ المخاطر الذي يستعين به هو نفس الفريق الذي استعان به مخرج فيلم "Spectre" آخر أفلام جيمس بوند
  • إلى بانديراس وسيغال يقع كل من صابر الرباعي، غادة عادل، سميرة سعيد، أحمد حسام ميدو، لقاء الخميسي، أمير كرارة، ميرهان حسين، بيومي فؤاد، مها أحمد والخليل كوميدي، عمرو يوسف، سامية الطرابلسي وعلاء مرسي، أشرف زكي، عمرو مصطفى، علا غانم، لجين عمران، أحمد شيبه، مي كساب وكمال أبو رية، عبد الله مشرف، هيا الشعيبي ضحية هذه النسخة إلى جانب مفاجآت أخرى
  • يواجه البرنامج حاليا دعوة هند عبد الله محمد، إحدى الضحايا، تطالب بوقف عرضة على "إم بي سي مصر" خلال شهر رمضان المبارك

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية