"سامسونج" تتحدى بهاتف قابل للطي: شكل قديم بمميزات متطورة!

هل سيكون هاتف سامسونج المقبل بهذا الشكل؟ (Tenaa)

هل سيكون هاتف سامسونج المقبل بهذا الشكل؟ (Tenaa)

يبدو أن شركة "سامسونج" ستلجأ إلى نوع من الهواتف غير المنتشرة كثيرا بين الهواتف الذكية. هو هاتف قابل للطي يذكرنا بأقدم هواتف "موتورولا".

سابقا، كانت هناك تقارير عن هواتف ثورية قابلة للطي ستصدرها "سامسونج" و"إل جي" في إطار تطوير منتجاتهما. لكن ما نشر حديثا يوحي بتصميم مغاير.

ias

كشف موقع "سام موبايل" عن صور تؤكد أن الشركة الكورية العملاقة في قطاع التكنولوجيا، ستخاطر بطرح هاتف من هذا النوع.

سمي هذا الهاتف "SM-W2016" وهو هاتف ذكي من الداخل، إلا ان لديه حلة قديمة من الخارج.

وفق الموقع المذكور، يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد "لوليبوب 5.1.1" ويأتي بشاشتين من فوق (أمامية وخلفية). دقة الشاشة تبلغ "1280×768" بيكسل.

ما يفاجئ أن هذا الهاتف سيتأتي بمعالج متطور 64 بت، وبذاكرة وصول عشوائي (RAM) قدرها 3جيغابايت. إلى ذلك، يحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيغابايت ما يعني أنه يمكن أن يكون أفضل من هاتف "آيفون 6 إس" الجديد بذاكرة 32 جيغابايت.

مصنوع طبعا من الزجاج والمعادن التي تذكرتا بـ"جالاكسي إس 6" المتطور، ما يعني أنه قد يلقى رواجا، خصوصا أنه يتمتع بدقة كاميرا أمامية 16 ميجابيسكل وكاميرا خلفية 5 ميجابيكسل.

أما ما قد يبعد المستخدمين منه هو لوحة المفاتيح العادية التي تحمل الكثير من الخيارات؟.

في الشكل، يبدو أنه هاتف يعود إلى العام 2004، لكن في الوقت هناك الكثير مما كانوا يحبون هذه الأنواع من الهواتف. إذا كان الحنين سيعود مع بصمة "سامسونج" هل من الممكن أن ينجح الهاتف خاصة أنه لم يتم الكشف عن موعد صدوره ولا حتى عن سعره؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية