صور وفيديو| كويتي يتزوج 4 فتيات في ليلة واحدة؟!

تزوج أربعة؟

تزوج أربعة؟

"يسع الكذبة أن تدور نصف دورة حول العالم فيما الحقيقة تحاول انتعال حذائها". لم يخطئ مارك توين أبدا. ربما أيقن منذ زمن أننا نعيش في عالم من الكذب، لا بل نحن في تقدم دائم. الحمد لله.

ليس من المبالغة القول أننا يوميا نشهد على العديد من الشائعات التي تتحول إلى عناوين أساسية في وسائل إعلامنا. ربما لا تعلم بعض المراجع الصحافية أن هذه الشائعات التي تصبح خبرا تصبغ شعبا بكامله وتطبع في ذاكرته حتى ولو كانت خاطئة.

ias

البارحة سعودي طلق زوجته بسبب سمبوسة وقبلها خبر كاذب آخر وهكذا دواليك. أما الجديد اليوم، فهو أن عريسا كويتيا تزوج 4 فتيات في ليلة عرس واحدة.

السبب أن هذا الشاب مرّ بتجربة زواج فاشلة فعمد إلى الطلاق على الفور. ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية عنه قوله "عند الانفصال قالت لي طليقتي انني لن أستطيع الزواج بعدها لأن لا امرأة من النساء ستوافق على الارتباط بي".

هنا، تحداها هذا الشاب ووعدها بأن يتزوج 4 نساء في ليلة واحدة. وكأن النساء عبارة عن 4 قطع من البيتزا يمكن أن يشتريها بدفعة واحدة!

> لكن ما هي الحقيقة؟

بالفعل، لم يكن تفكير هذا الشاب على هذا النحو. وفيما لم تصدر عنه أي توضيح، صدر توضيح عن أكثر من إعلامي وصحيفة. وجاء في صحيفة "الفجر" أن هذه الصورة كانت خلال معرض والصورة التقطها هذا الشاب "كانت لعارضات أزياء معروفين ومشهورين وليسوا كما روّج البعض بأنهن زوجاته".

الدعوة لهذه الصورة كانت من صاحب الدعوة الذي طلبها لعرض دعائي طالما أن المعرض معني بتجهيزات العرائس.

بغض النظر عما إذا كانت رواية "الفجر" هذه دقيقة أيضا، لكن المضحك المبكي أن الرواية نفسها واردة في وسائل إعلام عربية عام 2015!

سبحان الله كان الشاب حينها سعوديا يبلغ من العمر 23 عاما من عائلة القحطاني وقالت له زوجته الجملة نفسها وتزوج من أربعة أيضا! كيف؟ لا نعلم.

إقرأ أيضا: نصحه صديقه بأن يطلق زوجاته.. فطلّق الأربعة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية