نسخة ذهبية فاخرة من "آيفون 6 إس" قبل إطلاقه رسميا

آيفون ذهبي

آيفون ذهبي

ككل سنة تبرز النسخة الذهبية الفخمة من هاتف "آيفون". هذا العام، طرحت "آيفون 6 إس" بالذهب والألماس للحجز المسبق علما أن "6 إس" العادي لم يصدر بعد.

أسبوعان على الأرجح، ويزاح الستار عن هاتف "آبل" الجديد. بعد أن كان الحدث ملك "سامسونج" سيكون في أوائل سبتمبر ملك مناقستها الرائدة.

ias

كما بات معلوما، من المرتقب إصدار "آيفون 6 إس" و"آيفون 6 إس بلاس". تقول المعلومات أن الموعد هو التاسع من سبتمبر في حين أن "آبل" تلتزم الصمت حتى هذه اللحظة.

في خضم التسريبات عن مواصفات الهاتفين، خصصت شركة "غولدغيني" المتخصصة في توفير الأدوات المنزلية أبرزها الهواتف النقالة نسخة فاخرة من "آيفون 6 إس" مصنوعة من الذهب 24 قيراط، الوردي المذهّب، والبلاتينوم.

بدأت الشركة عدا تنازليا لهذا العرض ينتهي في 31 اغسطس الجاري، ليتم تسليمك الهاتف الجديد حتى قبل إطلاقه رسميا من قبل الشركة الأمريكية. ليس ذلك فقط فقد قالت الشركة أن الهاتف سيكون مرفقا بساعة "آبل ووتش" الفاخرة.

لم تكشف "غولدغيني" عن أسعار النسخات الفاخرة من "آيفون" إلا أن بعض المواقع رجحت أن تبدأ من 3500 دولار أمريكي لهاتف "6 إس" ذهبي سعة 32 جيغابايت وتصل إلى أكثر من 15500 لهاتف "6 إس" مرصع بالألماس.

في الشرق الأوسط، كانت الإمارات العربية المتحدة أكبر سوق لهاتف "آيفون 6" العام الفائت، حتى أنها السوق الأكبر لـ"آيفون 6" الذهبي قبل إطلاق الهاتف رسميا.

وتنتشر في الإمارات الكثير من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية المصنوعة من الذهب الخالص.

لا ننسى أن "آبل" التي تسعى أن ترفع من أرباحها بعد أرقام لم ترض الماليين والعاملين في البورصة، تتجه لافتتاح أكبر متجر لها في العالم في دبي بعدما حصلت على امتياز كبير من قبل السلطات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية