عشيق رمى نفسه من الشرفة في الإسكندرية والسبب؟

عشيق يرمى نفسه من الشرفة

عشيق يرمى نفسه من الشرفة

نسمع دائماً بحوادث تحصل نتيجة الخيانة خاصة عند ظهور الزوج فجأة ويكون العشيق مع الزوجة، فيصبح العشيق مستعدا لان يفعل أي شيء ليهرب ولكن إلى أي حد هو مستعد أن يخاطر؟

ففي هذه الحالة، بينما كانت الزوجة تقضي ليلتها مع عشقيها في البيت، إستيقظ إبنها البالغ من العمر 18 سنة. وللتو سمع العشيق صوته يقترب من الغرفة فلم يجد مخرجاً سوى شرفة المنزل فقفز! هذه الحادثة حصلت أمس، وإنتشرت بعد أن تلقى قسم الشرطة بالداخيلة في الإسكندريّة بلاغاً بسقوط رجل من شرفة إحدى الشقق ونقله للمستشفى نتيجة حالته الحرجة ففتحت الشرطة تحقيقاً في الحادثة.

ias

تبيّن في التحقيق أن الرجل الذي فقز من الشرفة هو محامٍ وكان برفقة سيّدة متزوّجة توكّله بقضيّة خلع رفعتها على زوجها، فهذه السيدة التي تدعى فاطمة والتي تبلغ الـ35 عاماً متزوّجة من نقّاش يدعى محمد ويبلغ من العمر 40 سنة.

أثناء تواجد الزوجة والمحامي في المنزل كان إبن فاطمة البالغ من العمر 18 سنة نائماً فاستيقظ فجأة وتوجّه إلى غرفة أمّه وعندما شعر المحاي أن الشاب قادم لم يجد حلّا سوى بالقفز من الشرفة ما أدّى إلى كسور في سواعده وإرتجاج في المخ وكسور في بعض فقرات العامود الفقري وعلى الفور تم نقله للمستشفى.

من المؤكّد أن المحامي تمنّى لو بقي في الغرفة وعثر عليه الشاب بدلاً من هذه القفز فقد كانت كارثة وقوعه كبيرة ومكلفة، لكنّها لم تكن أصعب ممّا حصل مع العشيق الذي قضى ليلة كاملة على الحافّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية