بالفيديو.. العريفي في ورطة كبيرة بسبب "إيحاءات جنسية"

العريفي تهور؟

العريفي تهور؟

أشعل الداعية السعودي محمد العريفي الجدل من جديد بعد نشر فيديو يقول فيه تعابير غير لائقة، عرضته لهجوم كبير من المغردين والإعلاميين قبل أن يقدّم اعتذاره.

وكأن غيابه عن الضوء لم يشفع له. بعد الجدل حول فتوى منع خلوة الفتاة مع أبيها، يعود الداعية بألفاظ لم يستسغها العديد من محبيّه.

ias

عبر قناة "بداية"، وأثناء استضافة الشيخ العريفي في برنامج "زد رصيدك"، لوحظت أجواء من الفرح بين الأخير والضيوف قبل أن يقول ألفاظ إعتبرها البعض إيحاءات جنسية على شاكلة كلمة " أقردن وهات الشفه".

إلا أن العريفي لم يعلم أن هذه الأجواء من البهجة والخروج عن المألوف في الكلام لن تدوم طويلا، فشهد هجوما كبيرا من المغرّدين فور انتهاء البرنامج.

تحت وسم "#العريفي_تهور" عبّر الكثير من المغردين عن غضبهم مما قاله. فكتب "عبداللطيف آل الشيخ" على "تويتر" متوجها إلى العريفي "حبذا يا (قرة عيني ) أن يوضع تحذير قبل بداية برنامجك بأن هناك ألفاظ +18".

هذا وتدخل إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم كاتبا عبر حسابه الرسمي "المنكر منكر في أي قناة كان، والقنوات اﻹسلامية إن لم تتميز برامجها بالتزام دينها فإنه لمنكر عظيم أن تزيد رصيدها من السوء باسم الالتزام".

لم يكتف المغردون بذلك بل دشنوا وسما آخرا طالبوا فيه بـ"#حذف_قناه_بدايه_من_الريسيفر". هنا انقلبت الآية وهبّ مدافعون كثر عن العريفي والقناة.

حساب باسم مشعل العتيبي كتب على سبيل المثال "ابي كل اللي معارضين هالقناة يعطوني الاسباب واتحدى اذا فيه سبب مقنع".

> الإعلام يهاجم العريفي أيضا.. والأخير يعتذر!

برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية" انتقد بشدة الشيخ العريفي إذ وصف مقدمه علي العلياني عباراته بأن "فيها رمزية وإيحاءات جنسية".

وقال العلياني "أنت قدوة اليوم. هذا استظراف غير مبرر أبداً"، مضيفا "هذا لو كان من آخر كان عوقب وأتمنى من المشايخ مناصحته".

العريفي لم يسكت بدوره واعتذر رسميا عبر "تويتر" كاتبا "أشكر لكم إخوتي. فكم استفدت منكم. و المؤمنون نَصَحة".

وأضاف "أسأل الله أن يغفر لي ولكم ويحفظنا من زلات القول والعمل ودمتم قريبين محبين ولأخيكم ناصحين". وأعاد تغريدته الآلاف كما أنشأوا هاشتاق "#العريفي_يعتذر_ويشكر_الناصحين".

إقرأ أيضا: بماذا نصح العريفي الفنانة أحلام؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية