فتيات يرقصن داخل مستشفى سعودي..ومطالبة بمعاقبتهن

الفتيات يتراقصن (يوتيوب)

الفتيات يتراقصن (يوتيوب)

أثار فيديو نشر لفتيات يرقصن على "شيلة" داخل مستشفى بالسعودية جدلا بين متابعيه، حتى أن البعض طالب بمعاقبتهن لأن الشريط "دليل على عدم التربية".

وعاد الجدل في قضية رقص الفتيات في السعودية لكن هذه المرة ليس في مهرجانات كمهرجان "فن بارك" في تبوك أو مهرجان التسوق في بلقرن إنما داخل الغرف المغلقة. تحديدا غرفة من غرف المستشفى.

ias

في شريط إنتشر على موقع "يوتيوب" وعبر أكثر من حساب، تظهر ثلاث فتيات يؤدين رقصة شعبية على أنغام إحدى الشيلات.

تبدو الفتيات في غرفة لا يوجد فيها مرضى، في حين نشرت وسائل إعلام محلية الفيديو بدون أن تذكر إسم المستشفى.

لا يعلم أيضا متى صُوّر الفيديو وإذا ما كانت إحدى الفتيات هي التي سرّبته. ما هو مؤكد أنه نشر بتاريخ العاشر من أكتوبر.

وفي حين لا يمكن التأكد من جنسيتهن بشكل كامل، كشف موقع صحيفة "صدى" أن الشريط "تسبب في موجة غضب عارمة على مواقع التواصل حول وصول المستشفيات لهذا الحال من الفوضى".

وانتقدت الصحيفة السعودية "تغاضى الرقابة التامة على ما يدور داخل المستشفيات وكذلك على الادارة التي لم تسمع بوضوح الوصله الطربية".

> قلة تربية وحياء؟

أكثر من حساب على موقع "تويتر" طالب بمعاقبة الفتيات بعد البحث عنهن. على سبيل المثال سأل حساب "@hakim_oo" ما هذا "الإستهتار يجب معاقبتهن".

على "يوتيوب" علّق حساب باسم "KING" وكتب "نرفض قلة الحياء (..) لو بينهم بدون تصوير مع الشيله تمشي ونقول يقطعون وقت ويتسلون واعرف كثير شباب يرفضون الارتباط بهن".

"wshesmoh TTA" كان متوافقا مع وجهة النظر هذه إذ كتب "عاد اغلب الممرضات في المستشفى تحصلهم بتويتر للسهرات. وثاني شي لية التصوير لو رقصوا لحالهم مروقين احسن".

هذا وتكلم كثيرون عن الإختلاط من جديد في المملكة كحساب "أبو عمر" الذي شدد على أن "الاختلاط لايرضا به الي الفاسده".

وهاجم مهنة التمريض للفتيات لأنها باتت كلها "غزل وموعدات"، متابعا" انتم جعلتو من اجل المرضي وليس للفسق والعهر يجب محاسبتهم".

إقرأ أيضا: فتاة متنكرة بزي رجل تشارك الشباب الرقص في صالة أفراح

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية