فيديو| سعودي حاول أن يهرب من المدرسة… والنتيجة كانت صادمة

على الأرض (يوتيوب)

على الأرض (يوتيوب)

أن تطلب الخروج باكرا من المدرسة لأسباب صحية أو غيرها أمر منطقي. أن تكره الدوام في يوم معين شعور طبيعي. لكن هل وصل بك الأمر ذات مرة إلى الهروب من نافذة الصف؟.

تؤدي المدارس في المملكة العربية السعودية دورا مهما ويقع عليها حمل كبير خصوصا لناحية عددها الكبير وبُعد المسافات بينها. لكن في هذا الوجه المشرق لا بدّ من بعض الثغرات كمعلم شكّل عصابة سرقة مع طلابه على سبيل المثال.

ias

مؤخرا تم تداول فيديو بين أوساط السعوديين يظهر طالبا ملقى على الأرض دون أي قدرة على التحرك.

بحسب ما تناقله هؤلاء تبين أنه أحد طلاب ثانوية "بلاط الشهداء" في حي الدخل المحدود بالرياض، قفز من الطابق الثاني هربا من المدرسة.

https://www.youtube.com/watch?v=W3dzUaDiVo4

إلا أن محاولته باءت طبعا بالفشل، لا بل أنها كانت كارثية وسلبية حيث أوضحوا أنه تعرض لإصابات من دون أي معلومات مؤكدة عن حالته وعن صحة الفيديو.

وكان بعض مشاهدي المقطع مصدومين من المشهد لكن بعضهم دعا إلى البحث عن السبب الذي صدر عنه هذا التصرف الطائش، الذي يذكرنا بتهور مراهقين واقتحامهم مدرسة للبنات.

نختم مع تعليق لمستخدم باسم "بيور لايف" الذي كتب "للأسف بناتنا وأولادنا يكرهون المدارس لما يلاقونه من المدرسين والإداريين المنفسين من سوء تعامل هذا غير ان كثير من المدارس خانقة وسخة مثل المعتقلات والكثير منها فلل وعمائر سكنية يحشر فيها الطلبة والطالبات فاي بيئة جاذبة لهم !!؟؟". فهل ستتكرر هذه الحادثة؟

قد ترغب أن تشاهد: هجوم للقرود على مدرسة سعودية يثير هلعا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية