أرسل لها دبا كبيرا كي تقع في غرامه.. ونصيحة من والد ريحانا لحسن جميل!

ريحانا وحسن جميل

ريحانا وحسن جميل

يبدو أن السعودي مثابر جدا كي يصل إلى ما يريد، ولعل حسن جميل هو أبرز مثال على ذلك إذ تم كشف ماذا فعل كي يجعلها تقع في غرامه.

ما زالت علاقة الحب الجديدة التي تجمع مغنية البوب ريحانا مع الشاب السعودي حسن جميل، محط اهتمام الصحافة حول العالم.

ias

بالفعل، إذا كنت تبحث عن معلومات حول هذه العلاقة تجد أن كل صحيفة تحاول الحصول ولو على معلومة صغيرة كي تصنع منها مادة حول هذا الثنائي. وإذا لم تجد هذه المعلومة دخلت في تحليلات عن ماضي ريحانا وتاريخ حسن جميل.

مؤخرا، كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن جميل قطع مسافات طويلة وكان "يجول نصف العالم" كي يرى المغنية ويجعلها تقع في شباك حبه وأرسل لها لهذا الغرض دبا ضخما عبر طائرة خاصة إلى منزلها في إسبانيا.

وقالت الصحيفة أنه على الرغم من انشغالاته الكبيرة وإدارته مسائل بيع سيارات "تويوتا" في المملكة، قام جميل بأكبر "مغامرة رومانسية" وقطع البلدان كي يراها.

ونقلت عن مصدر قوله "قد يبدو أن الأمر ثراء فاحش لكن هؤلاء (السعوديين) في عالم مختلف عنا" من ناحية الرفاهية المادية. ومع ذلك يضيف المصدر قام جميل بـ"لفتة رومانسية كبيرة" من أجلها.

من جهتها نقلت صحيفة "ديلي ميل" عن والد المغنية قوله "لم أكن أعرف أنه ملياردير. القليل من المال أو حتى الكثير من المال لا يمكن أن تجعلك سعيدا. تحتاج إلى أمر ما بين الإثنين".

مثل غيره من الآباء حذّر الوالد عشيق ابنته الجديد من طبيعة ابنته المستقلة ورفضها تلقي الأوامر في ما يجب أن تفعل.

فسّر ذلك مضيفا "إنها فتاة تعمل بجدّ، مستقلة جدا وطموحة. لا يمكن لأحد أن يقول لها ما يجب أن تقوم به. لا تقبل أن يدلها أحد إلى الطريق بل هي تصل بنفسها".

يذكر أن الثنائي كان قد رصد في صور ساخنة جدا داخل مسابح احدى الفيلات ما فتح باب التساؤلات على مصراعيه منذ ذلك الحين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية