حفلة ماجنة في السعودية عنوانها الحشيش المخدر!

حفلة ماجنة

حفلة ماجنة

تتعدد اوجه التشابه بين قضايا القبض على الحفلات الماجنة والحدد منها في السعودية الا ان بعض الشبان والفتيات يسعون لتنضيمها سرياً لكن اصبح هذا الاسلوب لا يجدي نفعاً. 

ias

حيث قبضت ليل الثلاثاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية بشابين وفتاتين نسقوا حفلة ماجنة كان بطلها الحشيش المخدر.

وكان الاختلاف هنا ان الحفلة الماجنة لم تكن في احدى المدن الكبيرة المتسعة بالسكان بل كانت في محافظة خميس مشيط بإحدى الاستراحات على طريق المية بالمحافظة.

وبحسب المعلومات نقلاً عن صحيفة تواصل" فإن اعضاء هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة خميس مشيط، وردهم معلومات عن استراحة يقام فيها سهرات ماجنة، وبعد التحري والتأكد من صحة المعلومات تم مداهمة الاستراحة وضبط شابين وفتاتين وبحوزتهم مخدر الحشيش.

وأشارت مصادر إلى أنه تم تسليم الشابين والفتاتين لمركز الشرطة الجنوبية المحافظة بعد إعداد محضر بالواقعة، تمهيداً لإحالتهم مع كامل المحاضر والأوراق الرسمية لهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال التحقيقات معهم بحكم الاختصاص.

إقرأ أيضا: سهرة مختلطة على أنغام الدبكة الشامية في جدة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية