فيديو صادم| أسد ينتقم من إمرأة قتلت صديقه

وهجم صديقة (يوتيوب)

وهجم صديقة (يوتيوب)

لطالما كان انتقام الحيوانات من الإنسان عنيفا. قد تتخذ بعض الحالات صفة "غدر" الحيوان إلا أنها لا تمحو أبدا شجع وقسوة الإنسان.

في فيديو صادم شاهده مئات الآلاف فور تحميله على موقع "يوتيوب"، شوهدت إمرأة تتصور بجانب أسد أردته قتيلا برصاصة واحدة بحسب ما أوردت صحيفة "ميرور" البريطانية، في مشهد يعيد إلى أذهاننا أسد مشهد الطفل السعودي الذي انقض عليه أسدٌ بطريقة مخيفة.

ias

إلى جانب رجل كان يلتقط لها الصور مبجّلا بصيدها الثمين، كان تتمايل ببندقيتها التي وضعتها تحت ذراعها مزهوة بالإنتصار الكبير على الأسد.

وعندما كان يحضر الثنائي نفسيهما لالتقاط صورة، ذهب الرجل للتأكد من جودة الصورة ودقة مكان الكاميرا، هجم أسد آخر منتقما مما فعلاه بصديقه.

الأسد ظهر فجأة وبشكل غير متوقع كالفهد الذي فاجأ مصلين في مسجد سعودي، إذ لم يكن ضمن كادر الفيديو الذي حقق أكثر من مليون ومئتي ألف مشاهدة في أقل من 3 أيام. على الفور صرخت المرأة وهربت نحو سيارتيهما.

لم يتوضح بعدها ماذا حصل وما إذا كان قد أطلق الثنائي النار على الأسد الثاني ومن غير الواضح حتى إذا كانت هذه اللقطات حقيقية أم تمت منتجتها على مراحل.

حُمّل الفيديو على موقع "يوتيوب" من قبل المستخدم "Jayden Taner" مع وسم #StopTrophyHunting أو أوقفوا صيد الحيوانات البرية والتي هي معرضة للإنقراض.

وكتب تانر "حصلت على الفيديو من صيّاد حين كنت في جنوب أفريقيا منذ شهرين، وكان فرحا بالمشهد. وجدته مثيرا للغاية ورأيت أنه يسلط الضوء على حابة مأساوية يجب أن يراها العالم".

وجزم أنه في كل عام يقتل مئات الحيوانات البرية في أفريقيا وهذا الصيد غير المشروع يشكل تهديدا خطيرا لها يصل إلى حدّ الإنقراض، داعيا إلى وقف الصيد غير المشروع اليوم قبل الغد.

إقرأ أيضا: كيف دخلت الفهود إلى منازلنا؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية